رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

ارتبطا على الهواء.. محمد رشاد ينفصل عن مى حلمى بعد زواج لمدة عام

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 06:56 م
محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي
حسن أمين
طباعة
أثار خبر انفصال المطرب محمد رشاد، والإعلامية مي حلمي، الجدل بين الجمهور خاصة بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما على مدار السنوات الأخيرة.

وكانت بداية تعارف مي حلمي ومحمد رشاد في عام 2017 وبدأت قصة الحب بينهما بمداخلة هاتفية قام بها محمد رشاد في البرنامج الإذاعي التي كانت تقدمه مي حلمي وقتها واعترف بحبه لها على الهواء مباشرة وأنه يريد الزواج منها.

وعقب هذه المداخلة الهاتفية أصبح الثنائي حديث السوشيال ميديا خاصة أن مي حلمي كانت في هذا التوقيت تتمتع بجماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحا أيقونة للحب في هذه الفترة، وعقب مرور عدة أشهر حدد كل من مي حلمي ومحمد رشاد موعد حفل الزفاف.

وأثناء التحضير لحفل الزفاف لاحقتهما العديد من الشائعات حول انفصالهما وظهر الثنائي وقتها، وصرحا عبر صفحاتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بأن هذه الأخبار ما هي إلا شائعات وأنهما يقومان بالتحضير لحفل الزفاف.

وتفاجأ الجمهور بيوم حفل زفافهما على السوشيال ميديا بعد أن نشرت مي حلمي العديد من الصور لها أثناء التحضير لحفل الزفاف بساعات وكذلك المطرب محمد رشاد، ولكن الأمر انقلب رأسا على عقب في هذا اليوم بعد أن حدثت مشاجرة بين العروسين أدت إلى عدم استكمال حفل الزفاف.

وانفصل محمد رشاد عن مي حلمي لعدة أشهر بعد الأزمة التي نشبت بينهما وأدت إلى إلغاء حفل الزفاف وظل كل منهما بعيدا عن الأضواء خلال هذه الفترة، وتعرضت مي حلمي لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى بسبب الصدمة التي تعرضت لها بعد إلغاء حفل زفافها بساعات قليلة.

وفي مطلع العام الماضي تفاجأ الجمهور مرة ثانية بعودة محمد رشاد إلى مي حلمي وذلك بعد مرور 4 أشهر عن انفصالهما وقاما بتحديد موعد جديد لحفل الزفاف وفضل الثنائي أن يقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء والأقارب فقط بعيدا عن أعين الإعلام.