رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

كيفية الحصول على دراجة وزارة الشباب والرياضة؟

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 05:49 م
دراجة وزارة الشباب
دراجة وزارة الشباب والرياضة
الدستور
طباعة
ننشر طريقة الحصول على دراجة وزارة الشباب والرياضة حيث فتحت وزارة الشباب والرياضة باب الحجز للمرحلة الثانية على الدراجات المدعومة، ضمن مبادرة دراجتك صحتك، والتي تطرحها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، بأسعار أقل من سعرها خارج المبادرة.

ويقدم "الدستور" بالخطوات كيفية الحصول على دراجة وزارة الشباب؟

وللحصول على الدراجة ضمن المبادرة بأسعار أقل، يجب تسجيل الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة الشباب والرياضة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتسجيل في المبادرة، أو من خلال البوابة الإلكترونية والصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما يمكن الدخول عبر الرابط الإلكتروني مباشرة والخاص بالحصول على الدراجات وهو https:www.emys.gov.egbike.

المرحلة الأولى من مبادرة "دراجتك صحتك"

وفي 8 يوليو الماضي، أطلقت وزارة الشباب والرياضة المرحلة الأولى من المبادرة، ولاقت استحسنًا كبيرًا من الشباب المصري، تأتي مبادرة فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ استراتيجيتها بجعل الرياضة أسلوب حياة، إضافة إلى الآثار الإيجابية للدراجات الهوائية باعتبارها وسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة، وتساهم فى تحسين اللياقة البدنية لمستخدميها.


ومن جانبه، قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إن مبادرة دراجتك صحتك والتي تم الانتهاء من مرحلتيها الأولى والثانية من خلال بيع 2400 دراجة مدعمة ستستمر خلال الفترة المقبلة ولن تتوقف وسيتم التوسع فيها خلال الفترة المقبلة جغرافيا من خلال فتح منافذ للتوزيع فى مختلف المحافظات بما يسمح لنا بتغطية متطلبات جميع الشباب والمواطنين الراغبين فى اقتناء الدراجة.

خطوات التسجيل لحجز مبادراة "دراجتك صحتك"

- تسجيل الدخول على موقع وزارة الشباب والرياضة.
- تسجيل بيانات الشخص الراغب في الحصول على الدراجة.
- كتابة الرقم القومي بشكل صحيح.
- كتابة رقم الهاتف والبريد الالكتروني.
- تسجيل عنوان الراغب في الحجز.
- اختيار خانة نوع الدراجة (الجبلي وثمنها 1932 جنيها) ووضع العلامة أمامها أو خانة (الدراجة الهايبرد وهي الخاصة بالرياضيين وثمنها 2300 جنيه).
- الضغط على خانة إرسال والتأكد من ظهور عبارة تم الإرسال.

قد يهمك أيضا:

تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2020 من وزير التعليم.. رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي