رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الباز ينفرد بتسريب صوتي للأجير محمد ناصر يسب فيه حكومة تركيا: «بهائم»

السبت 08/أغسطس/2020 - 09:59 م
الباز
الباز
محمود عرفات
طباعة
انفرد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، خلال حلقة اليوم من برنامجه "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، بعرض تسريب صوتي للأجير الإخواني البذيء محمد ناصر، والذي يسب فيه الأخير الحكومة التركية، ويصفهم بالبهائم، لتأخير حصوله على الجنسية التركية.

وقال الأجير الإخواني محمد ناصر، في التسريب الصوتي لمحادثة هاتفية بينه وبين إحدى السيدات: "أنا كلمتك علشان الراجل وجع بطني، قال لي إنت عملت إيه في الجنسية، قلت له ما عملتش حاجة، واقفة... كل زمايلي أخدوها، ماعدا أنا، أنا مش عايز أدخل في معمة الباسبور خلص، والحكومة التركية البهايم موقفين لي الباسبور الجديد، والجنسية، ومش عايز أدخل في الديلمة دي هتأثر عليا وهتدمرني نفسيا كتير جدا".

وتابع الباز، أن "محمد ناصر بدفاعه عن أردوغان وتركيا يمكن أن نعتبره كلب أردوغان الأمين، ولا أعرف ما موقف الحكومة التركية، ورد فعل أردوغان، ورد فعل الكفيل المباشر من هذا التسجيل".

واستكمل الباز: "هذا أمر طبيعي، محمد ناصر كلب تم إطلاقه على مصر، وبالتالي فإن رذاذه سيطولهم".

وكان الأجير الإخواني محمد ناصر، أنكر خلال لقاءاته التليفزيونية على قناة "مكملين" الإخوانية، أكثر من مرة حصوله على الجنسية التركية، وطالب بأي دليل يثبت ذلك.

ويقدِّم الإعلامي الدكتور محمد الباز، برنامج "آخر النهار" على شاشة قناة "النهار" من الجمعة إلى الأحد، في التاسعة مساءً ولمدة ساعة ونصف.