رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 07 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نجحت في مسابقة الوجوه الجديدة دون أن تتقدم.. حكايات هند رستم مع الفن

السبت 08/أغسطس/2020 - 11:20 ص
هند رستم
هند رستم
ايهاب مصطفى
طباعة
ذهبت إحدى صديقات هند رستم إليها وهي تمسك بصحيفة، وكانت سعيدة وهي تشير إلى إعلان صغير وتقول:" هل شاهدت هذا الإعلان يا هند.. إنها فرصة العمر"، وقرأت هند رستم الإعلان " مطلوب فتيات جميلات للظهور على الشاشة في فيلم "أزهار وأشواك" من إنتاج حسن حلمي المهندس وإخراج محمد عبد الجواد".

وطلبت صديقة هند منها أن تذهب برفقتها إلى مكتب الإنتاج السينمائي صاحب الإعلان حتى تشجعها على اجتياز الاختبار الذي سيعقد للمتقدمات، فوافقت هند خصوصًا وأنها ستكون فرصة لمشاهدة نجوم الفيلم عن قرب وهم مديحة يسري وعماد حمدي ويحيي شاهين.

ووقفت هند داخل مكتب الانتاج تنتظر صديقتها الوحيدة حتى تنتهي من الإجراءات، وفوجئت بالمخرج الراحل عز الدين ذو الفقار والذي كان وقتها مساعدًا للمخرج محمد عبد الجواد يتقدم نحوها وهو يتأملها مليًا ثم يسألها:" هو انتي تعرفي تتكلمي عربي؟، وذلك بعد أن خدعته بشرتها الصافية البياض وشعرها الذهبي فتصور مثل كثيرين أنها أجنبية، ولمحت هند على وجهه تعبيرات الدهشة حين قالت:" وهل تراني أتحدث الفرنسية؟".

ورشحها عز الدين ذو الفقار للظهور على الشاشة في الفيلم الجديد، وهكذا بدأت علاقة هند رستم بعالم الفن، ذهبت لتساند وتشجع صديقتها ونجحت في المسابقة دون أن تتقدم لها وذلك حسبما ذكرت مجلة الشبكة.