رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 25 أكتوبر 2020 الموافق 08 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تفجير لبنان 2020.. نجوم الفن يبكون بيروت: «يارب ما النا غيرك»

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:29 م
تفجير لبنان
تفجير لبنان
منة سالم
طباعة
شهدت العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الثلاثاء، انفجارًا ضخمًا بسبب حريق شبّ في مستودع للمفرقعات قرب المرفأ، وحسب وكالة الأنباء اللبنانية أسفر الانفجار عن سقوط عدد من الجرحى كما تسبب بأضرار جسيمة في عدد من المباني السكنية والمحال التجارية. 

تفجير لبنان ٢٠٢٠

وفي ظل الأحداث حرص عدد كبير من نجوم الفن اللبناني على طمأنة محبيهم على سلامتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
علقت النجمة اللبنانية نيكول سابا عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات الشهير "تويتر" على تفجير العاصمة بيروت: "‏يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنه انفجار".
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
وغرّدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات المصغّرة "تويتر": "‏يا رب ما إلنا غيرك.. لبنان".
إليسا
إليسا
إليسا
بينما غردت المطربة اللبنانية إليسا على " تويتر" قائلة: "‏محروق قلبي من جوا ومقهورة على بلدي من اللي صار.. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم.. الله يحمي لبنان".
مروان خوري
مروان خوري
مروان خوري
وعلق المطرب اللبناني مروان خوري عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، قائلًا: "‏أنا بخير والعائلة بخير الحمد الله شكرًا على الاطمئنان من كل المحبين في كل العالم العربي".

على صعيد آخر، خرجت وزيرة الإعلام اللبنانية منال عبد الصمد، مساء الثلاثاء، لتؤكد أن الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، لم يستدل على سببه حتي هذه اللحظة وأشارت إلى أن الانفجارات خلفت أضرارًا كبيرة، وتسببت في حرائق هائلة.
اقرأ أيضا..

محافظ بيروت: 300 ألف لبناني أصبحوا بلا مأوى جراء انفجار المرفأ


وذكرت وسائل إعلام لبنانية محلية، أن الانفجار وقع في مخزن للمفرقعات داخل المرفأ حيث وقع عند مدخل بيت الوسط في بيروت، وهو مقر إقامة رئيس حكومة لبنان السابق سعد الحريري، وسمعت أصداؤه في أرجاء العاصمة".