رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 25 سبتمبر 2020 الموافق 08 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

استعلم فوراً نتيجة الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس الآن

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 01:11 م
نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الثانوي
طباعة

يوفر «الدستور» رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل.


ويبحث طلاب الثانوية العامة عن نتائج اختباراتهم النهائية، وذلك بعد أن أعلن طارق شوقي  وزير التربية والتعليم عن انتهاء أعمال التصحيح  بشكل  نهائي قبل حلول عيد الأضحي المبارك، و أشار الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة ان العمل  مستمر حتى آخر يوم قبل إجازة عيد الأضحى المبارك،  أي حتى وقفة العيد  يوم  الخميس 30 يوليو 2020 .

 وحرصُا علي التقليل من حدة التوتر الي تنتاب طلاب الثانوية العامة أثناء انتظار نتائجهم ، أكدت وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة لهذا العام ترتفع بشكل ملحوظ عن الأعوام الماضية  ووشددت علي أن  تقدير الدرجات يسير وفق خطة زمنية محددة  حيث يتم تصحيح الاختبارات هذا العام  بطريقة بسيطة دون استعجال  للمصححين ومقدري الدرجات، حتي ينال  كل طالب حقه .

 ويقدم لكم موقع «الدستور» نتيجة الثانوية العامة 2020 بالدرجات من خلال الخطوات الآتية :

1-         الدخول على رابط النتيجة على موقع الدستور من هنا

2-         كتابة رقم الجلوس

3-         الضغط علي كلمة "النتيجة" 

ويمنكم ايضًا الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة عبر رابط وزارة التربية والتعليم من هنا

و علي الرغم من الانتشار العالمي لوباء كورونا " كوفيد- 19 "، أدي طلاب المرحلة الثانوية اختباراتهم متبعين كل سبل الوقاية وما تحتويه من أقنعة وجه طبية ومعقم يدين و قفازات لليد  وايضًا اقتناء الكحول ، و في نفس السياق قامت وزارة التربية والتعليم بتعقيم وتطهير كافة اللجان والمقرات قبل وبعد الامتحان، و اتخاذ كافة التدابير الوقائية لحماية جميع الطلاب والعاملين والملاحظين.

يشار الي أن  فيروس كورونا المستجد " كوفيد -  19"   انتشر في الأيام الأخيرة من شهر  ديسمبر 2019 الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية  بمدينة "ووهان" ، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي  الي أن أصبح وباء عالمي يهدد حياة البشر.