رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 04 ديسمبر 2020 الموافق 19 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

في موسم الأفراح.. تسريحات للشعر الطويل

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 01:59 م
تسريحات للشعر الطويل
تسريحات للشعر الطويل
نور أيمن
طباعة

يمتلئ كل من شهر ديسمبر وسبتمبر بالمناسبات السعيدة وحفلات الزفاف، والذي تحتار الفتيات خلاله للحصول على تسريحة شعر مناسبة وخاصة أصحاب الشعر الطويل، لذلك نقدم لكم بعض التسريحات صيحة عام ٢٠٢٠.

تسريحات شعر للسهرات للحصول على إطلالة أنثوية عصرية بحسب موقع "توداي":
تسريحة الضفائر الفرنسية
تسريحة الضفائر الفرنسية
تسريحة الضفائر الفرنسية المرفوعة
تعتبر من أبرز صيحات تسريحات الشعر للعام ٢٠٢٠، وتناسب محبي تسريحات الشعر المرفوعة في السهرات، فيمكن اختيار تسريحة الضفائر الفرنسية المرفوعة كونها من الأشكال الأنيقة والشبابية، وتمنح إطلالة مريحة غير معقدة.
الشعر المموج
الشعر المموج
تسريحة الشعر المموج الكلاسيكية
تعد من تسريحات الشعر الناعمة التي تجمع بين الرقي والبساطة في الوقت نفسه، حيث إن تسريحة الشعر المموج الكلاسيكية هي الخيار المثالي للظهور بالسهرات المهمة، كونها تمنح إطلالة فخمة.


الشعر المنفوش
الشعر المنفوش
تسريحة الشعر المنفوش المنسدل
يمكن الاستعانة بهذه التسريحة عندما لا يكون هناك الكثير من الوقت قبل الذهاب للمناسبة، فيمكن اعتماد تسريحة الشعر المنفوش المنسدل المزينة بمشابك اللؤلؤ، حيث إنها أبرز صيحات أكسسوارات الشعر، وتعتبر من التسريحات العفوية، كما يمكن سحب الغرة الجانبية إلى الوراء، وتزيينها بمشابك الشعر المرصعة بحبات اللؤلؤ.




الشعر المجعد
الشعر المجعد
تسريحة الشعر المجعد المرفوعة
تناسب هذه التسريحة أصحاب الشعر المجعد الطويل، كما أنها تضفي أنوثة وأناقة في السهرات، فيمكن اعتماد تسريحة الشعر المجعد المرفوعة بطريقة شبابية، وتطبق من خلال رفع الشعر من الخلف، مع ترك بعض الخصلات منسدلة بشكل فوضوي، وإسدال الغرة على جانبي الوجه.