رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«كارولينا هيريرا» تطرح مجموعتها الجديدة لموسم 2020 - 2021 (صور)

السبت 01/أغسطس/2020 - 11:21 ص
كارولينا هيريرا تطرح
كارولينا هيريرا تطرح مجموعتها الجديدة
سلمى بدر
طباعة
قدمت دار الأزياء والعلامة التجارية العالمية "كارولينا هيريرا" مجموعتها الجديدة ريزورت لعام 2020 - 2021، بتشكيلة من الملابس التي تترجم جمال الموضة وسحرها، فعلى الرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في جميع انحاء العالم، إلا أن الدار حافظت على تماسكها وسعت إلى تقديم اجمل الأزياء والتصميمات.

تم التركيز في تلك المجموعة على الملابس الصباحية التي تعتبر أساسية لكل إطلالة، فقد قدمت الدار الأزياء العملية السريعة والبسيطة والأنيقة في وقت واحد، فضمت المجموعة الجيبة الضيقة والفستان الكاجوال والبدلة النسائية، مما أضفى قيمة جمالية ملفتة إلى الإطلالات المتنوعة التي ترغب بها المرأة.

وقدمت الدار التصميمات المسائية التي تحاكي أنوثة المرأة، والفساتين المصممة من التول وبقصات الكلوش مع الأكمام المنفوشة والكشكاش، كما حضر بشكل لافت الجمبسوت بلونه البرتقالي الداكن ونقوشاته البيضاء، ليجمع بين بساطة الصباح ورقي الليل.

وحضر اللون البرتقالي الداكن بشكل كبير ضمن التصميمات، إلى جانب الألوان الكلاسيكية المعتادة كالكحلي والأبيض والأسود، وكان الأبرز في هذه المجموعة كان اللون الفضي البراق الملفت، كما تعددت النقوشات بين البولكا دوت والأزهار لتعكس جمالية المرأة في كل زمان، وركزت الدار في هذه المجموعة على تقديم كل ما هو مبتكر وعصري لتتماشي مع حاجة المرأة.

صممت الدار فستان سهرة مصنوع كله من قماش التول بطبقات عديدة يتميز بلمسات من اللون الزهري تتداخل مع البرتقالي، وجمبسوت حيوي يضفي التميز والفرادة إلى إطلالة المرأة العصرية بقصته ذات الأرجل الواسعة ويتميز بلونه البرتقالي الداكن والمزين بنقوشات الأزهار باللون الوردي الفاتح ليضفي اللمسة الأنثوية الحاضرة دائمًا.

ولسهرات الصيف الحيوية والصاخبة، قدمت فستان قصير متعدد الطبقات المصممة على شكل كشكاش كبيرة، تميزها نقشة البولكا دوت والدانتيل الأسود بين الطبقات كلها، وفستان عملي مناسب للمراة الأنيقة العاملة، حيث تميز بقصة الكلوش الناعمة مع لونه الأسود المزين بنقشة البولكا دوت البيضاء مع الأكمام الواسعة.