رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 05 أغسطس 2020 الموافق 15 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

شواطئ الإسكندرية خالية من المواطنين فى أول أيام العيد(فيديو)

الجمعة 31/يوليه/2020 - 11:11 ص
شواطئ الإسكندرية
شواطئ الإسكندرية
هبه عويضه
طباعة
شهدت محافظة الإسكندرية، في صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، خلو العديد من شواطئ شرق المدينة من المواطنين والمصطافين، حيث بدت في حالة هدوء تام مع إغلاق البوابات، وتكثيف المراقبة على جميع مداخل الشواطئ.

وكثفت القوات الأمنية المراقبة بجميع الشواطئ، ومنها منطقة بئر مسعود شرق المحافظة، وذلك لحماية الشباب الذي يحاول النزول به، حيث يعد من الأماكن الخطرة خاصة في عدم تواجد المنقذين على الشواطئ.

كما شهد كورنيش الإسكندرية، توافد بعض الشباب والأطفال الذين خرجوا في مجموعات للاحتفال بأول أيام العيد استنشاق نسيم البحر، وكانت قد أعلنت محافظة الإسكندرية رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وخلال فترة إجازة العيد في كافة القطاعات.

وتنعقد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة بشكل دائم على مدار الـ 24 ساعة، لاستقبال أي شكاوي طارئة والتعامل معها في الحال.

ومن جانبه قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، لـ«الدستور»، إنه نظرًا لآخر قرارات صدرت من رئيس مجلس الوزراء فيما يخص الشواطئ، وهي إغلاق الشواطئ حتى عيد الأضحى المبارك، تم وضع خطة محكمة للمرور والمراقبة والمتابعة لتشمل جميع شواطئ الإسكندرية للتأكد من منع المواطنين للتجمع على الشواطئ ونزول مياه البحر، حرصًا على حياتهم.