رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ الإسكندرية: شاطئ مجاني «عيدية» للمواطنين (فيديو)

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

قال اللواء محمد شريف، محافظ الإسكندرية، إن العيد القومي للإسكندرية هذا العام يشهد احتفالات كثيرة جدا، حيث إننا نقوم بعمل احتفالات قومية منها احتفالات في البحر، واحتفالات على دار الأوبرا، معقبا: "العيد الـ68 سيشهد أكثر من عيدية لأهالي المحافظة، وسيكون هناك شاطئ مجاني في سيدي بشر بطول 280 م، وسيكون الدخول بالبطاقة الشخصية فقط".

وأضاف اللواء محمد شريف، خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على قناة مصر الأولى، اليوم الأحد، أننا لدينا العديد من المشروعات التنموية التي نعمل بها حاليا، ومنها التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤخرا، وهو مشروع "بشائر الخير" الذي يخدم 15 ألف أسرة، وتعدت تكلفته الـ3 مليارات جنيه.

وأشار إلى أنه لدينا مشروعات قومية قادمة بفضل توجيهات الرئيس السيسي، منها تطوير محور ترعة المحمودية، وهو مشروع كبير جدا، حيث إنه تنموي كبير جدا به 22 محورا، كما أنه ناقل الحركة من الشرق للغرب، وبه كباري مشاه، وكباري علوية خاصة بالمواطنين، ويكلف الدولة أكثر من 5 مليارات جنيه. اضغط

ونوه محافظ الإسكندرية، بأنه تمت إزالة كافة المخالفات على كورنيش الإسكندرية، وأكثر من 85% من البحر مرئي للمواطنين بطول 16 كيلومترا.