رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الغد» يهنئ السيسي والمصريين بذكرى ثورة 23 يوليو

السيسي وموسى مصطفى
السيسي وموسى مصطفى موسى

هنأ المهندس موسى مصطفى موسى، وكل أعضاء حزب الغد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو 1952 التي تحل ذكراها اليوم والتي ضربت أعظم أنواع التلاحم والبطولة بين الشعب في القضاء على الظلم.

وقال المهندس موسى مصطفى موسى، في بيان له، إن جيش مصر العظيم هو درع الوطن وحصنه الذي قدم - ولا يزال يقدم - العديد من التضحيات والفداء من أجل الدفاع عن الوطن وحماية مقدرات الدولة الخارجية والداخلية.

وأشار إلى أن القوات المسلحة تسطر يوما بعد يوما بطولات خالدة على مر التاريخ في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا الغالية.

وقال إن ثورة يوليو المجيدة ضربت أروع الأمثلة لانحياز الجيش المصري العظيم إلى تطلعات وآمال الشعب في الحياة التي تقوم على العدالة الاجتماعية والاهتمام بالشعب.

وفي السياق ذاته طالب اللواء علي شاكر نائب رئيس حزب الغد، بضرورة التحلي بروح ثورة 23 يوليو، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن من مؤامرات خارجية وداخلية من إخوان الشيطان والجماعات الإرهابية التي تريد زعزعة استقرار الوطن.

وناشد جموع الشعب المصري بالوقوف صفا واحد خلف القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومساندة القوات المسلحة الباسلة في حربها ضد خونة الداخل وأعداء الخارج والقضاء عليهم واستئصال الإرهاب من جذوره.

ومن ناحية أخرى، قال إبراهيم عمران المنسق العام للإعلام بالحزب، إن قواتنا المسلحة قادرة على القضاء على الإرهاب والجماعات الإرهابية والميليشيات التكفيرية، وحماية حدود مصر الخارجية.

ودعا الشعب المصري باستلهام روح الثورة المصرية في العمل والبناء بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبناء مصر الحديثة القوية في كافة المجالات سواء في المجال التعليمي أو الثقافي أو الاقتصادي أو العلمي أو الرياضي، والعبور بمصر الغالية إلى بر الأمان من خلال تكاتف كل جموع الشعب المصري.