رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

رئيس «فيراري» يدعو لإصلاح شامل لسيارة الفريق وطاقم التسابق

الإثنين 20/يوليه/2020 - 08:53 م
ماتيا بينوتو رئيس
ماتيا بينوتو رئيس فريق فيراري
وكالات
طباعة
طالب ماتيا بينوتو رئيس فريق فيراري بإصلاح شامل للسيارة وطاقم السباقات بعد تواصل معاناة الفريق أمس الأحد خلال سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا.1-

وحل سيباستيان فيتيل في المركز السادس في بودابست، بينما جاء زميله تشارلز لوكلير في المركز الحادي عشر لتستمر بذلك محنة فيراري بعد الأداء الباهت في أول سباقين من الموسم.

وقال بينوتو في بيان نقله موقع "موتور سبورت" اليوم الإثنين: "أعتقد أننا رأينا في برشلونة أننا لسنا سريعين بالقدر الكافي، لكننا لم نكن نتوقع مثل هذا الوضع الصعب لذا الحال بالتأكيد أسوأ مما كنا نتوقع"، مضيفا: "مع ثلاثة سباقات على التوالي، لدينا أسبوعان قبل سيلفرستون، وسيكون من المهم للغاية في مارانيللو أخذ جميع الجوانب بعين الاعتبار سواء من ناحية السيارة أو المؤسسة ككل جميع الاحتمالات مطروحة أمام سعينا للتحسن".

وأوضح بينوتو أن أولوية فيراري تتمحور حول فهم سبب المشكلة مع سيارة 2020، مضيفا: "أعتقد أن تحديثات النمسا حسّنت من بيانات التوافق بين نفق الهواء والحلبة، وعلى الأقل نقيّم هذه النقاط. لكن انخفاض الأداء ما زال موجودًا، وتنقصنا السرعة على المقاطع المستقيمة، وكذلك ضمن المنعطفات بشكل عام، السيارة بحاجة إلى تحسينات في جميع النواحي ذلك هو لبّ الأمر".