رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

غريق بلطيم.. امتنعت أمه عن الطعام وفقد والده النطق

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 12:48 م
نور كلش الغارق
نور كلش الغارق
عمرو الشامي
طباعة
قال محمود عبدالخالق، ابن خالة الشاب نور كلش الغارق في مصيف بلطيم منذ 6 أيام ولم يتم استخراج جثمانه حتى الآن، إن والدة "نور" ما زالت ترفض مغادرة الشاطئ منذ 6 أيام، وتجلس يوميا لمناداة جثمان نجلها الغارق، وقد امتنعت عن الطعام لحين ظهور جثمان نجلها.

وأضاف محمود، خلال حديثه مع "الدستور"، أن والد "نور" تعرض للصدمة وفقد النطق على إثرها، وهو أيضا في حالة مزرية للغاية في انتظار انتشال الجثمان، مطالبا الجهات المسؤولة بتكثيف عمليات البحث أكثر، والعمل على عدم تضييع الوقت لسرعة انتشال الجثمان، حتى تبرد نار أسرته وتهدأ بدفنه.

وأوضح ابن خالة نور، أن إدارة المصيف قد تقاعست في عملية انتشال الجثمان منذ البداية، وهو ما تسبب في الأزمة الواقعة الآن، لافتا أنهم قد أداروا الأزمة بشكل خاطئ للغاية منذ البداية، وأيضا تجاهل المحافظة للواقعة أول 5 أيام ساعد في انتشار حالة من الغضب بين أهالي "نور" وكذلك زملاؤه وأهالي بلدته.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكفر الشيخ، هاشتاج "انقذوا_نور_غريق_بلطيم"، للمطالبة بسرعة انتشال جثمان الشاب نور كلش، طالب كلية الهندسة، والذي لقي مصرعه غرقا في أحد شواطئ مصيف بلطيم منذ 6 أيام، ومازال البحث جاريا على الجثمان، وسط تصاعد الغضب بين المواطنين، متهمين الجهات المسؤولة بعدم اتخاذ التدابير الكافية لاستخراج الجثمان حتى الآن.

وقد دخل الهاشتاج ضمن التدوينات المتصدرة على "تويتر"، وكذلك موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وعجت كافة مواقع التواصل بالهاشتاج ولاسيما جروبات جامعة كفرالشيخ التي ينتمي إليها الطالب.