رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 08 أغسطس 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نسمة عبدالعزيز تحيي حفلًا بالأوبرا 25 يوليو

السبت 11/يوليه/2020 - 01:22 م
 الفنانة نسمة عبد
الفنانة نسمة عبد العزيز
نضال ممدوح
طباعة
مع عودة الأضواء مرة أخرى لدار الأوبرا المصرية بعد أن انطفأت لمدة ثلاثة أشهر٬ تستعد الفنانة نسمة عبدالعزيز، وفرقتها الموسيقية٬ لإحياء حفل موسيقي لآلة الماريمبا٬ والمقرر أن يعقد في الثامنة من مساء السبت 25 يوليو الجاري٬ على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة مع التأكيد على الإجراءات الاحترازية.

ومن بينها: غير مسموح بالدخول دون ارتداء كمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد، وذلك حفاظًا على سلامة الحضور.

هذا ويتضمن الحفل مجموعة مختارة من الأعمال الموسيقية الشرقية٬ وتنويعات عالمية، منها: شط إسكندرية، يونس، قلبي ومفتاحه، طالعة من بيت أبوها، ديسباسيتو، تلات دقات، مش نظرة وابتسامة، سي لافي، ومن الفلكلور المصري أغنية اتفرج على الحلاوة٬ وموسيقى مسلسل البخيل وأنا للموسيقار الكبير عمر خيرت.

يشار إلى أن دار الأوبرا المصرية كانت قد استأنفت أنشطتها الفنية مساء أمس الأول الخميس٬ بحفل أحيته الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفي حلمي، وشهدته الدكتورة إيناس عبدالدايم، والتي أكدت خلال افتتاح الحفل علي أن مصر تعد أول دولة عربية وإفريقية تعيد الحياة للأنشطة الإبداعية.
الفنانة نسمة عبد العزيز
الفنانة نسمة عبد العزيز