رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 30 نوفمبر 2020 الموافق 15 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«موضة صيف 2020».. صنادل بألوان زاهية من ماركات عالمية (صور)

الجمعة 10/يوليه/2020 - 12:53 م
موضة الصنادل
موضة الصنادل
نور أيمن
طباعة
يشتهر فصل الصيف بميل أغلبية الفتيات لارتداء الصنادل التي تعرف بأشكالها المختلفة، ولكن أكثر ما يتم اختياره هي الموديلات البسيطة والتصاميم الكلاسيكية، وظهرت موضة صنادل 2020 بألوان زاهية وعصرية، كالأزرق، الأحمر، الأصفر، الأخضر.

في التقرير التالي نستعرض أبرز صيحات الصنادل لعام 2020 من ماركات عالمية بألوان زاهية ومزينة، حسب موقع "توداي":
صندل
صندل
صندل من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

يبدو أن اتجاهات الصنادل الملوّنة لهذا الصيف تتوجّه نحو الكلاسيكية، المزخرفة والمزيّنة بسلسلة، حزام، مجوهرات أو أحجار كريمة خلال موسم يحمل في جعبته ألوانًا وتصاميم جريئة، لتزداد جاذبية المرأة وتألّقها، فجاءت بعض الصنادل باللون الأخضر المستوحى من الطبيعة، أو تلك المزينة بفيونكة كبيرة بكعب عريض يمنح السيدة إطلالة مفعمة بالحيوية.

وهناك الصنادل الملوّنة المزيّنة بالشراشيب الطويلة من الخلف بعدة ألوان منها درجات الأزرق المختلفة، الأصفر والبرتقالي ويبقى الوردي المفضل لدى معظم السيدات، لأنه يعتبر أحد الألوان المميّزة والجذّابة المستخدمة بكثرة في حياتنا العملية، ويمكن رؤيته إلى جانب الأخضر، البنفسجي، الأحمر، الفوشيا والأصفر في العديد من التصاميم ضمن تدرجّات وقيم لونية مختلفة أيضًا، بالإضافة الى أنه لون يجمع بين الأنوثة والعصرية، لإطلالة صيفية ناعمة مع صيحة الأربطة والاكسسوار البرّاق أو الصنادل الناعمة والمزيّنة بالورود.
صندل
صندل
صندل من فندي Fendi

تنوّعت صنادل صيف 2020 بالألوان الزاهية والمحايدة مع الشرائط والزينة، سواء للأحذية الكعب أو المسّطحة، وتمّيزت أيضًا بشرائط رفيعة وطويلة على الساق، إلى جانب الشرائط العريضة، لأنها من الصيحات الملفتة في عالم الموضة.

ومن أحدث موديلات الصنادل الملوّنة، تلك التي برزت بألوان متعدّدة ومتداخلة في القطعة الواحدة، الى جانب الشفافة، والأخرى البارزة بألوان صيفية، كالأصفر القوي لجعل أناقة السيدة مشرقة ومريحة مع الكعب العريض والمربع.
صنادل
صنادل
الصنادل المنقوشة من جيفنشي Givenchy

أما الصنادل المنقوشة بنقشات ملوّنة بوحي من سحر الطبيعة، فقد برزت بقوة خلال هذا الصيف، خاصة أنها تمتاز لجمعها بين أكثر من لون في تصميم واحد، بالإضافة إلى الصنادل بالألوان المعدنية كالذهبي والفضي، والتي تتّسم بجاذبية وسحر خاص تناسب النهار والمساء.

وأخيرًا تعتبر الصنادل الملوّنة بألوان مختلفة والمزيّنة بالأقمشة من الأحذية العصرية والمريحة خلال فترة الصيف، فبالإمكان ارتداؤها مع أزياء هادئة.
صنادل
صنادل