رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 04 ديسمبر 2020 الموافق 19 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

4 طرق لارتداء «الكروب توب» بأسلوب عارضات الأزياء

الجمعة 10/يوليه/2020 - 10:50 ص
الكروب توب
الكروب توب
نور أيمن
طباعة

انتشرت موضة "الكروب توب" بشكل كبير ذلك العام، حيث اعتمدها الكثير من عارضات الأزياء ومدونات الموضة أثناء ظهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنها صيحة مختلفة تمنح الفتيات جاذبية وأنوثة، كونها تصلح للارتداء بمختلف الأوقات والمناسبات.

و ظهر العديد من المشاهير بـ "الكروب توب" في العديد من الإطلالات منها العادية والسهرة ولجأت الكثير من النجمات والمشاهير إلى موضة الكروب توب واعتمدن عليها، سواء في إطلالاتهن العادية أو الحفلات والسهرات المختلفة، ونقدم لكم من خلال ذلك التقرير طرق تنسيقه بحسب مدونات الموضة.
الكروب توب مع البنطلون
الكروب توب مع البنطلون الجينز

1- تنسيق الكروب توب مع البنطلون الجينز

تعتبر البلوجر الأمريكية ماري ديس مكس، أكثر من ظهرت بالكروب توب، كما أنها اعتمدته بأكثر من شكل منه من دون الأكمام مع البنطال الجينز، مع معطف صغير مربوط على الأكتاف، وتسريحة بسيطة، والاكسسوارات البسيطة جدا.
الكروب توب مع الهوت
الكروب توب مع الهوت شورت

2- مع الهوت شورت

تعتبر كارن وزان، إحدى أشهر عارضات الأزياء في العالم، لبنانية الجنسية من أكثر المشاهير اللاتي اعتمدن علي موضة "الكروب توب"، حيث ظهرت في العديد من إطلالاتها بالكروب توب وكان أبرزها باللون الروز، بتصميم الـ"أوف شولدر"، مع هوت شورت من الجينز، منحتها إطلالة كاجوال.
الكروب توب مع  البنطلون
الكروب توب مع البنطلون الرياضي


3- مع البنطلون الرياضي

نسقت مدونات الموضة "الكروب توب" في العديد من الإطلالات الرياضية التي تمنح الحيوية والمرح، وتناسب خروجات النهار وعلى البحر، وكانت قد نسقته ماري ديس وكارن مع بنطلون رياضي، وتسريحة شعر ذيل الحصان، وأخرى تركت فيها شعرها منسدلا.
الكروب توب بأكمام
الكروب توب بأكمام

4- بأكمام مع البنطلون الجينز

ظهرت كارن وازن بإطلالة جذابة معتمدة خلالها "كروب توب" ضيقًا بأكمام باللون الأسود، ونسقت معه بنطلون جينز أزرق، وحزامًا أسود على الخصر، كما أنها اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان، ونسقت معه قرطًا دائريًا وقلادة وسوارًا من الذهب.