رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 08 أغسطس 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقمك وسدادها بطريقة صحيحة

الأربعاء 08/يوليه/2020 - 01:00 م
التليفون الأرضي
التليفون الأرضي
هبه محمد
طباعة
يبحث عدد كبير من مواطنين عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقمك وسدادها بطريقة صحيحة عبر موقع المصرية للاتصالات، حيث يسعى عدد كبير من المواطنين باتمام الكشف عن تلك الفاتورة بشكل إلكتروني لسدادها وفقًا للاجراءات السداد المعلن عليها من قبل المصرية للاتصالات، ويقدم " الدستور " طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقمك وسدادها بطريقة صحيحة.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو


تستمر عمليات البحث بشكل الكتروني عن إجمالي فاتورة التلفيون الأراضي لشهر يوليو بالأيام القادمة المقبلة، ويزداد بشكل كبير بحث جوجل من أجل الكشف والأستعلام عن تلك الفواتير في ظل إلتزام المواطنين في المنازل بالحجر المنزلي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد وللحد من عدد الإصابات، حيث تعمل المصرية الاتصالات لتجنب الزحام في الشوارع أثناء الاستعلام عن الفواتير أو اتمام سدادها وتوفير الوقت والعبء على المواطن المصري.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 


لإتمام عملية دفع فاتورة التليفون الأرضي برقمك وسدادها يجب أن تتابع الخطوات المقترحة والمقدمة إليك:

1- الدخول على موقع وي فور على الرابط التالي https:billing.te.egen-US

2- ادخال رقم التليفون الأرضي داخل الايقونة المخصصة لها

3- ادخال كود المحافظة

4- النقر على ايقونة استعلام وسوف تظهر لك إجمالي فاتورة يوليو

5- يذكر أن فواتير تليفون وي سيتم الاعلان عن توفير إجراءات سدادها بشكل الكتروني عبر وي.

وفي حين مواجهتكم أي صعوبات حول الكشف عن دفع فاتورة التليفون الأرضي برقمك وسدادها قم بترك تعليقًا في صندوق التعليقات الموجودة بالأسفل وسوف توافيكم بإجمالي فاتورة يوليو.

تابع أيضاً:



وتأتي خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقمك وسدادها بطريقة صحيحة من خلال البيانات المطلوبة للاستعلام عن فاتورة شهر يوليو واتمام سددها الكترونيًا بدل كسر المواطن للحجر المنزلي خوفًا على صحته من انتقال عدوى فيروس كورونا، وتستمر عمليات البحث من قبل المواطنين حول الاستعلام عن مواعيد دفع فواتير التليفون الأرضي لشهر يوليو إلكترونيًا.

وأكدت شركة المصرية للإتصالات عن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقمك وسدادها بطريقة صحيحة من خلال صفحتها الرسمية لتوفير الوقت للمواطن.