رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

عاطل يقتل جد زوجته بسبب الميراث والمخدرات بكرداسة (فيديو)

الإثنين 06/يوليه/2020 - 05:42 م
الضحية سليمان عبدالعزيز
الضحية سليمان عبدالعزيز
عبدالله هشام
طباعة
أقدم عاطل عن العمل على قتل جد زوجته لأمها، بمدينة النجوم في مركز كرداسة بمحافظة الجيزة، خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب منعه من تعاطي المواد المخدرة أسفل منزله، بالإضافة إلى خلافات بين حماته ووالدته على الميراث.

وقال نجل الضحية "س. ع. ع"،"71 عامًا"، إن ابنه كان عائدًا من الخارج عند منتصف ليل الجمعة وبعد دخول المنزل أغلق الباب وأطفأ النور الخارجي ما أثار غضب القاتل "م. م. ع"، الشهير بـ"شعوذة" بسبب عدم تمكنه من تعاطي المخدرات أسفل المنزل وعدم رؤيته للسيجارة أثناء وضع المخدر بداخلها، وبدأ في توجيه السباب لأصحاب المنزل.

وتجاهل أصحاب المنزل السباب حتى خرج والد "شعوذة" وشاركه في توجيه السباب بأقذع الألفاظ، ما أثار غضب أصحاب المنزل، وخرج المجني عليه وحفيده لمنعهم من السباب ومطالبتهم بالانصراف إلا أنه فوجئ بزوج حفيدته ووالده يحملان عصا غليظة (شومة) وأسلحة بيضاء ويحاولان الاعتداء عليهما.

وأضاف نجل الضحية، أن القاتل ووالده وجها عدة ضربات لوالده على رأسه وظهره ما أدى إلى غيابه عن الوعي وسقوطه ليلفظ أنفاسه الأخيرة لكن ذلك لم يمنع زوج حفيدته من توجيه ضربة أخرى له بعد وفاته، بالإضافة إلى اعتداء أهل القاتل على والده ونجله من أعلى منزلهم المواجه لهم.

وأرجع أسباب المشاجرة إلى خلافات بين والده وابنته حول إحدى الشقق في منزله وتحريض ابنتها لزوجها على مضايقة جدها وأخوالها، انتقامًا لما حدث مع أمها ومحاولة الضغط عليهم حتى تحصل على الشقة مرة أخرى قبل أن يتطور الأمر ويصل إلى قتل والده.