رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 14 أغسطس 2020 الموافق 24 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

فى آخر ظهور إعلامى لها.. رجاء الجداوى: «نفسى أقعد فى البيت»

الأحد 05/يوليه/2020 - 02:03 م
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
أمير محمد خالد
طباعة
أعادت الإعلامية لميس الحديدي، نشر لقاء أجرته مع الفنانة الراحلة رجاء الجدواي، عبر خاصية "زووم" أثناء تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، في شهر رمضان الماضي، ويعد هذا اللقاء هو الظهور الإعلامي الأخير لها.

وفي اللقاء سألتها لميس الحديدي، كيف تتبع الإجراءات الاحترازية خلال التصوير فردت رجاء قائلة: "المنتج موفر كل وسائل التعقيم في اللوكيشن ولو وجدنا شخصا يظهر عليه علامات الإرهاق بياخذ إجازة، وعاوزه أقول للناس اللي بتقول الممثلين بيقولولنا اقعدوا في البيت وهما بينزلوا والله إحنا مضطرين لأننا مجبرين بحكم السوق لأن هناك منتج وفيه فلوس قام بوضعها والخسارة لا ترضي أحد واحنا نفسنا نقعد في البيت بس كان لازم ننزل".

وتوفيت الفنانة القديرة رجاء الجداوي، صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 86 عامًا، وذلك بعد صراع دام شهرًا ونصف الشهر مع المرض، داخل مستشفى «عزل أبوخليفة» المخصص لعلاج المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.

وأجرت رجاء الجداوي، تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن شعرت في 28 رمضان الماضي بارتفاع درجة الحرارة والتي وصلت لـ39 درجة، وبعدها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها.