رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 25 سبتمبر 2020 الموافق 08 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الجامعة الأمريكية تنفي علاقتها بشاب متهم بالتحرش: ملتزمون بتوفير بيئة آمنة

الخميس 02/يوليه/2020 - 11:55 م
الجامعة الأمريكية
الجامعة الأمريكية
طباعة
أكدت الجامعة الأمريكية بالقاهرة أن الطالب المتهم بالتحرش "أ. ب. ز"، والذي انتشرت قصته خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس طالبًا حاليًا بالجامعة ولم يتخرج فيها.

وأوضحت رحاب سعد المتحدث الرسمى باسم الجامعة في تصريح صحفي، أن الطالب التحق بالجامعة وغادرها عام 2018 أي سحب أوراقه منها ومن ثم فهو ليس طالبًا ولا خريجًا ولا ينتمي للمجتمع الجامعي.

وأكدت رحاب أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة لا تتسامح مع التحرش إطلاقا وتلتزم بتوفير بيئة آمنة لجميع أفراد المجتمع الجامعي وفقًا لسياسة معلنة لمناهضة التحرش منشورة على موقع الجامعة الرسمي وملزمة لجميع أعضاء المجتمع الجامعي.

وكانت قد كشفت مصادر أمنية أن الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية تجري الآن فحصا لعدد من شكاوى المواطنين بتداول اتهامات لشخص يدعى "أحمد. ب. ز"، يدرس بالجامعة الأمريكية، واتهموه بالتحرش بعدد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه عدد من رواد التواصل الاجتماعي اتهامات للمدعو بأنه يستدرج البنات بطرق غير مشروعة من خلال إقناعهم بانتحاره، واتهموه بأنه تحرش إلكترونيا بحوالي 200 فتاة على مدار سنوات، واغتصب 50، وله ابنة غير شرعية نتيجة اغتصابه لوالدتها ثم رفضه الاعتراف ببنوة الطفلة، موضحين أن له العديد من التسجيلات الجنسية يطالب فيها البنات بأوضاع مخلة.