رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 25 سبتمبر 2020 الموافق 08 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

قصة تريند اتهام شاب في الجامعة الأمريكية بالتحرش

الخميس 02/يوليه/2020 - 08:09 م
جريدة الدستور
سمر عبدالله
طباعة
تصدر هاشتاج خاص بتحرش طالب فى الجامعة الأمريكية بعدد من الفتايات تريند موقع التواصل الاجتماعي توتير، حيث تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في إثارة عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام، خاصة التي تتسبب في إيذاء الفتيات، حيث يعتبرها الكثير وسيلة لجلب الحق، وهو ما حدث اليوم مع شاب يُدعى "أحمد ب.ز"، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بقصص عن تحرشه بعدة فتيات، إلا أن هذه الاتهامات لم تثبت حتى الآن، ولم يصدر الشاب توضيحا بشأنها.

تفاصيل تصدر هاشتاج المتحرش موقع تويتر

#المتحرش أحمد ب ز"، هذا هو التريند الذي انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، حيث روت عدد من الفتيات وقائع تعرضهن للاغتصاب والتحرش على يده، الأمر الذي أثار الرعب في نفوس جميع الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

روت إحدى الفتيات وتُدعى نهال، أن طالب الجامعة الأمريكية استدرج فتاة تبلغ من العمر 19 عاما إلى شقته، بعدما أوهمها بالزواج والخطوبة، وبعد أن اغتصبها نزفت الفتاة وكانت تتوسل إليه أن يتركها، مؤكدة أنها تحتاج الآن إلى دعم نفسي.

وعن المعلومات المتاحة عن "أحمد ب،ز" كشفت إحدى الفتيات عن أنه تلقى تعليما أجنبيا في القاهرة ثم التحق بإحدى الجامعات الأجنبية في القاهرة، وبعدها سافر لاستكمال دراسته في كندا، وتقول مريم، إحدى الفتيات التي استطاعت كشف معلومات عنه، أنه كان يدرس في الجامعة الأمريكية وفصل منها بعد رفع دعاوى قضائية عليه جميعها تتهمه بالتحرش.

طبقا للمعلومات المتاحة على وسائل التواصل الاجتماعي فإنه اغتصب حتى الآن عشرات الفتيات منذ 2018، وبدأت مشكلته حين اتهمته إحدى زميلاته في الجامعة الأمريكية بتعرضها للتحرش على يديه وكتبت على جروب الدفعة الواقعة، لتتفاجأ بإفصاح 50 فتاة عن مرورهن بتجربة تحرش معه، وفي محاولة من أحمد لإخفاء جرائمه حينها هدد بالانتحار وسط الجامعة ثم حوّل إلى إحدى الكليات في إسبانيا.

أما الجديد في هذا الأمر والذي دفع الفتيات للمطالبة بمعاقبته، هو اتهامه وفقا لروايتهن بالتحرش بفتيات في إسبانيا.

والآن تطالب الفتيات اللاتي اتهموه بالتحرش بهن بمحاسبته قانونيا؛ ليصبح عبرة لكل من تسوّل له نفسه التعرض لفتيات بسوء.

وكشفت مصادر أمنية، أن الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية تجري الآن فحصا لعدد من شكاوى المواطنين بتداول اتهامات لشخص يدعى "أحمد.ب.ز"، يدرس بالجامعة الأمريكية، واتهموه بالتحرش بعدد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل اتهام طالب فى الجامعة بالتحرش بالبنات

ووجه عدد من رواد التواصل الاجتماعي اتهامات للمدعو أنه يستدرج البنات بطرق غير مشروعة من خلال إقناعهم بانتحاره، واتهموه بأنه تحرش إلكترونيا بحوالي 200 فتاة على مدار سنوات، واغتصب 50، وله ابنة غير شرعية نتيجة اغتصابه لوالدتها ثم رفضه الاعتراف ببنوة الطفلة، موضحين أن له العديد من التسجيلات الجنسية يطالب فيها البنات بأوضاع مخلة.

وأضاف رواد التواصل الاجتماعي، أن المدعو أحمد يقوم بتهديدهم ومحاولة ابتزازهم من خلال التهديد بإرسال التسجيلات لأقاربهم حال عدم الموافقة على تنفيذ مطالبه وإلا الفضيحة.

ويواجه أحمد اتهامات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنه اغتصب فتيات في عمر 14 و15 و16 عاما، وكان يقوم بتصويرهن من خلال عدد من أصدقائه.