رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 15 يوليه 2020 الموافق 24 ذو القعدة 1441

استمرار إجراء المقابلات الشخصية لمتطوعى الغربية

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 06:45 م
المقابلات الشخصية
المقابلات الشخصية لمتطوعي الغربية
حسام فوزي جبر - شريف عبد الغني
طباعة
أعلن طارق رحمي، محافظ الغربية، الثلاثاء، عن إجراء المقابلات الشخصية للمرة الثالثة، لعدد 21 شابًا وفتاة من المتقدمين للانضمام لفريق متطوعي الغربية.

وأجريت المقابلات بمقر ديوان عام المحافظة في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

شارك في إجراء المقابلات اللواء شاكر يونس، سكرتير عام المحافظة، وناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وأحمد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، ومحمود ممتاز، عضو المكتب الفتي للمحافظ ومنسق الفريق.

على جانب آخر، أصدر محافظ الغربية، قرارًا بمنع رؤساء المدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القرية والعاملين بديوان المحافظة بمنع الإدلاء بأي تصريحات صحفية أو إعلامية أو نشر أي أخبار عن أي زيارات أو صور للمسئولين إلاّ بعد مراجعة المكتب الإعلامي بالمحافظة والحصول على موافقة كتابية من المحافظ.

وحذَّر المحافظ التنفيذيين من عدم التعامل مع الصحفيين سواء بالإدلاء بأي تصريحات صحفية أو إعلامية عن زيارات المسئولين إلا بعد الحصول على موافقة كتابية، وأن من يخالف الأمر الإداري يعرض نفسه للمساءلة القانونية، وهو ما يُنذر بأزمة جديدة بين الصحفيين وطارق رحمي محافظ الغربية، لإصراره على عدم التعامل مع الصحفيين ورفضه الرد على اتصالاتهم واستفساراتهم، مما جعل الوضع في حالة احتقان دائم منذ تولي المحافظ المنصب قبل عدة شهور.