رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 06 يوليه 2020 الموافق 15 ذو القعدة 1441

الجمل: ثورة يونيو أنقذت مصر من السقوط في براثن الرجعية

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 05:39 م
الدكتور محمد الجمل
الدكتور محمد الجمل
أشرف لاشين
طباعة
قال الاتحاد الدولى لأبناء مصر بالخارج، برئاسة الدكتور محمد الجمل، إن ثورة الثلاثين من يونيو غيرت وجه مصر للأفضل بعدما أسقطت جماعة الإخوان من حكم البلاد.

وأضاف الجمل، في بيان له: "تحل علينا ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، تلك الثورة التى أنقذت مصر من السقوط في براثن الرجعية والراديكالية بعد أن اعتلت جماعة محظورة سدة الحكم في ظروف استثنائية من تاريخ الوطن، وتعتبر تلك الثورة الحد الفاصل بين الظلام والنور.. بين الرجعية والتقدم.. بين التبعية والريادة.. بين الثيوقراطية والمدنية".

وتابع رئيس الاتحاد: الآن وتمضي السنوات ونجنى ثمار تلك الثورة العظيمة فى ظل قيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى، فنجد مصر تتبوأ مكانتها المستحقة في كافة المحافل الدولية، وهذا ما نلمسه بأنفسنا كأعضاء الاتحاد الدولى لأبناء مصر بالخارج، كما أن المشاريع التنموية التى تقام في كل أرجاء الأرض المصرية تجعلنا فخورين مزهوين متطلعين إلى مصر التى يستحقها المصريون.

واستطرد: الآن تواجه الدولة تحديات كثيرة وعلى جبهات متعددة ولكن العدو هو هو، وستظل مصر أم العالم قد خاضت حروبا عدة على مر التاريخ، ولم تنكسر أبدا بفضل الله وبفضل شعبها الأبي الذي دائما يقف مع قادته وجيشه.

وأكد الدكتور محمد الجمل، أن أبناء مصر في الخارج يقفون مع وطنهم، واثقين في قرارات قيادتها الحكيمة فيما يخص الملف الليبي وملف سد النهضة وغيرها من الملفات التي تخص مصر وأمنها القومي.