رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 15 يوليه 2020 الموافق 24 ذو القعدة 1441

مراجعة ليلة الامتحان في مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 03:27 م
عماد بدوي
عماد بدوي
ريم محمود
طباعة
يخوض طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان الأحياء يوم الخميس المقبل، ويمتليء منهج الأحياء بكثير من المعلومات التي يأتي جزء منها في الامتحان.

وايمانا من "الدستور" بمصلحة الطلاب وتفوقهم تقدم الدستور مراجعة ليلة الامتحان منهج الأحياء تحت إشراف الأستاذ عماد بدوي ونصح عماد بدوي الطلاب بالهدوء وعدم التوتر اثناء الامتحان متمنيا لهم التوفيق.

مراجعة ليلة الامتحان في مادة الأحياء

كانت امتحانات الثانوية العامة، انطلقت على مستوى الجمهورية يوم 21 من يونيو، بمادة اللغة العربية، وسط انتشار أمني مُكثف من قوات الشرطة خارج اللجان، ومتابعة كاملة من المحافظين كافة، بالتنسيق مع وزارتي التعليم والتنمية المحلية.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب 652 ألفا و289، داخل 56 ألف 591 لجنة فرعية، وسيتم استخدام 16 ألفا و575 جهازا لقياس درجة حرارة الطلاب، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد (كوفيد -19). 

يهمك أيضاً:



وأدى الطلاب، امتحان اللغة الإنجليزية يوم الخميس الماضي، حيث أكد الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن الأمور سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

وأضاف أن غرفة العمليات المركزية اطمأنت - قبل بدء الامتحان - على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان في المحافظات، وتواجد الملاحظين باللجان الساعة السابعة والنصف صباحًا، إلى جانب توفير أدوات التعقيم.