رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 11 يوليه 2020 الموافق 20 ذو القعدة 1441

«هرج مرج كبت جسدي».. رواية جديدة لـ مجدي يونس

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 01:38 م
مجدي يونس
مجدي يونس
نعمات مدحت
طباعة
انتهى الكاتب مجدي يونس، من روايته الجديد "هرج مرج كبت جسدي" (تحت الطبع)، عبارة عن ثلاث حكايات يجمعها نسيج درامي واحد متلاحم في أسلوب سردي يجمع بين الذاتية والإخبار، تقع في 180 صفحة، الغلاف من تصميم أحمد فرج.

وقال المؤلف إن الرواية تعود إلى عام 2002 حيث كتبت جزء منها ثم تركتها وكتبت أعمال أخرى ثم لما شاء الله عدت إليها من جديد منذ سنة تقريبا وقررت ان أنهي كتابتها خلال فترة العزل حيث انتهيت من كتابتها بعد عناء شديد لما فيها من أحداث كثيرة وغموض وأمور نفسية كثيرة تتعلق ببعض شخصيات الرواية.

وأضاف في تصريحات لـ"الدستور" إن عبارة خمسة فصول منها فصل يضم ثلثي الرواية، لافتا إلى "هرج مرج كبت جسدي " تتحدث عن جريمة قتل تحدث في مكان مخيف، غرابة الجريمة في بشاعتها من ذبح وتمثيل بالجثة، تبدأ الشرطة في البحث عن القاتل، أصابع الاتهام تشير إلى اثنين من أصدقائه كانا ملازمين له يتم القبض عليهما والتحقيق معهما وحبسهما معا احتياطيا.

وتابع: وتبدأ الأحداث المثيرة داخل غرفة الحبس الاحتياطي وتبدأ تتكشف حقائق كثيرة عندما يقص كل من الاثنين المتهمين قصته وحكايته وخبايا كل واحد منهما على الآخر، ويتضح في النهاية ان هناك أكثر من جاني لكل واحد هدف لكن القاتل الأعظم يريد ان يتخلص من الباقيين وتحدث مفاجآت كثيرة داخل مكان الحبس الاحتياطي الذي تدور فيه كثير من أحداث الرواية.