رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 11 يوليه 2020 الموافق 20 ذو القعدة 1441

أهالي الشرابية يستغيثون بمحافظ القاهرة: «نعاني من نفق باغوص»

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 11:18 ص
أهالي الشرابية يستغيثون
أهالي الشرابية يستغيثون بمحافظ القاهرة
مرام سعيد
طباعة
أرسل أحد المواطنين استغاثة الي قسم "أبواب الخير" بجريدة الدستور وهو القسم المختص باستقبال شكاوى المواطنين وتوصيل صوتهم للمسئولين وكان يقول فيها:

"أنا المواطن محمد بدر، من أهالى منطقة الشراببه ارسل إليكم هذه الاستغاثة بالنيابة عن سكان المنطقه بالكامل، فنحن نعيش في منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة نشكوا معاناتنا من غرق نفق الغلابة وهو نفق "باغوص" الواقع بين شارع رمسيس ومنطقة الشرابية أمام مستشفى غمره العسكري".

وأضاف: "النفق يخدم أكثر من 15 الف شخص يسكن في هذه المنطقه لأنه نفق المشاه الوحيد الذي يعبر بنا إلى شارع رمسيس وأيضا يخدم مرضي مستشفى غمر ة العسكري اذا أتوا من ناحية شارع رمسيس".

وتابع: "هذا النفق لا يقوم بزيارته اي مسئول فهو غارق بالمياه ومياه الأمطار فنحن نتطوع دائما ونضع الأخشاب لكي يمر من عليه الماره ولكن المشكله الأكبر هي مرور كبار السن".

واستكمل: "قدمنا العديد من الشكاوى لان هذه المشكله من عشرات السنين والصدمه أن هناك تخبط في الإدارة المحلية بين حي الشرابية الذي يخدمه النفق وحي الوايلي من ناحية شارع رمسيس والمياه الجويه التي تملائه وكل حي يقول هذا ليس تابع لمنطقتي ونحن الأهالي الضحية".

وأضاف: "أخر ما توصلنا له أن حي الشراببه رفع المياه من جهته، ولكنه يطالب حي الوايلي برفع المياه من جهة رمسيس وبالطبع يأتى الإجابه من حي الوايلي بالرفض، لذا نرسل لكم هذه الاستغاثة فأنتم الأمل الاخير لنا نناشد توصيل صوتنا لمحافظة القاهره للاهتمام بشكوانا وانقاذ اهالى الشرابية من معاناتهم اليوميه مع نفق باغوص".

وكل من لديه استغاثه أو شكوى او مبادرة او مفقود يستطيع ارسالها علي واتس رقم ٠١٠٠٤٣٣٣٦٣٧