رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 07 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«مش كله تفاهة».. مواهب «التيك توك» بين الغناء وتقليد المشاهير

الإثنين 29/يونيو/2020 - 03:14 م
التيك توك
التيك توك
إسلام جمال
طباعة
فرض تطبيق "تيك توك" نفسه على الكثير، وعلى الرغم من اشتهاره بأن أغلب ما تيم تقديمه من خلاله هو فيديوهات للرقص، أو تحريك للشفاه مع حركات "جريئة"، فهناك على النقيض مواهب جاده لشباب لم يجدوا الا منصة "تيك توك" لتكون المسرح الخاص بهم ويقدموا أنفسهم من خلالها.

و بمجرد دخولك على تطبيق "تيك توك" ستجد فيديوهات للكثيرين منهم من يحرك شفاهه على أغنية ما أو حدث تحول الى تريند، وعلى الجانب الآخر تجد مواهب تقليد الفنانين، فمنهم شباب تقمصوا الشخصية بشكل كبير من خلال الأزياء وطريقة الإلقاء، ليحولوه إلى فن.


- علا حسام.. فتاة أبدعت في تقليد فناني الزمن الجميل

أبدعت علا فى تقليد هند رستم، وشويكار، فلم تقف أمام الكاميرا تحرك شفاهها فقط، بل اختارت الملابس بعناية شديدة فبمجرد النظر اليها لا تفرق بينها وبين الشخصية التى تقدنها.
 علا حسام
علا حسام
- دينا أحمد.. بارعة فى تقليد الفنانين بالمكياج

تعتبر أدوات المكياج، من الأمور التى تسعى الفتيات إلى اقتنائها ليظهرن بأفضل صورة، ولكن وجدت دينا احمد، وظيفة أخرى للمكياج، فلديها القدرة أن تتحول لأى شخص من المشاهير بواسطة أدوات التجميل.

و مؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا للفتاة دينا أحمد، التي حوّلت شكلها باستخدام المكياج، لتكون بنفس ملامح الفنان محمد رمضان.

و أعاد الفنان نشر الصور وما كتبته الفتاة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" وعلق كاتبا: "برافو دينا".
دينا احمد
دينا احمد
- مشاهير الفن.. واجهوا العزل المنزلي بتطبيق "تيك توك"

من الأمور التي ساعدت في زيادة شعبية التطبيق في مصر، هو استخدامه من قبل عدد كبير من المشاهير في مصر خاصة نجوم الفن، ومن أبرزهم محمد هنيدي الذي التحق بالتطبيق منذ وقت قريب، والنجم أحمد حلمي، وتامر حسني، وأكرم حسني، وهنا الزاهد، ورضوى الشربيني، ومي عمر، وأيتن عامر، وخالد سليم وغيرهم، والذين دعموا انتشار التطبيق بملايين المتابعين من محبي الفنانين والمشاهير.

كل هؤلاء المشاهير التحقوا بالتطبيق في أقل من عام بالفعل، وهو ما جعل من المنصة ملاذًا للكثيرين من الباحثين عن محتوى مرح وترفيهي، كما أصبحت المنصة أداة يحرص عليها المشاهير لتحقيق تواصل أفضل وأكثر قربًا من متابعيهم.
 ريم رهونجى
ريم رهونجى