رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 02 يوليه 2020 الموافق 11 ذو القعدة 1441

مواليد هذه الأبراج يرتبكون فى التجمعات.. هل أنت واحد منهم؟

الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:58 م
الابراج
الابراج
سلمى بدر
طباعة
يجد بعض الناس الاختلاط بالآخرين أمرًا سهلًا، ولكن الأمر يختلف لدى بعض الأشخاص الذين يشعرون بعدم الارتياح وسط التجمعات، ولا يعرفون ماذا يفعلون ومن الممكن أن يضحكوا في أوقات غير مناسبة.

خبيرة الأبراج وعالمة الفلك منى أحمد تتحدث عن أبراج تجد صعوبة في التعامل مع المواقف الاجتماعية، ويصبحون متوترين ومشوشين.

- برج العذراء:
يميل مواليد برج العذراء لانتقاد الآخرين، ويفترضون أن كل من حولهم انتقادي أيضًا، ولذلك يشغلون بالهم كثيرا بالظن أنهم مراقبون ويُرون كأنهم لا يرتقون للتوقعات، مما يشوش تفكيرهم ويدفعهم للتصرف بشكل غريب وسط الناس.

- برج الحوت:
مواليد برج الحوت دومًا مشغولى الذهن، فمن الشائع أن تراودهم أحلام اليقظة بينما يتحدث الناس من حولهم، وعندما يعودون إلى أرض الواقع أخيرا، يصعب عليهم فهم تسلسل المحادثات، وعندما تتأذى مشاعرهم لا يعرفون كيف يتعاملون مع الموقف، ويصبحون غير مرتاحين ومرتبكين وسط الناس.

- برج الجدي:
يعتمد مواليد برج الجدي على مبادئ وتقاليد عتيقة بعض الشيء، ولذلك من السهل أن يشعرون بالارتباك، فهم يشعرون بالإحراج سريعىا ويحاولون تصحيح الأمر، لكن النتائج تأتي عكسية.

- برج السرطان:
مواليد برج السرطان اشخاص حساسة للغاية، ويميلون إلى أخذ الأمور على محمل شخصي، فإذا كانوا في تجمع ما أو حفل وقال أي شخص شيئًا يجعلهم مستائين، سيظهر ذلك عليهم كتوتر وحرج، ولذلك يفضلون التواجد في المواقف الاجتماعية التي يعرف الجميع فيها ويشعرون بالراحة.

- برج الحمل:
يميل مواليد برج الحمل للدخول في نقاشات ساخنة، وفي كثير من الأحيان يقولون أشياء قاسية ويتصادمون مع العديد من الناس دون قصد، فهم لا يجيدون مراقبة كلامهم، وإذا شعروا بعدم الارتياح، فقد يتجاهلون الحدود ويغضبون الناس، فهم مفعمون بالطاقة، وعندما لا يجدون منفذًا إيجابيًا لهذه الطاقة، يستخدمونها لمهاجمة الآخرين عندما يتوترون وسط الناس.