رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 08 أغسطس 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«شاومينج» يطلب مقابلًا ماديًا لحل امتحان الديناميكا

الأحد 28/يونيو/2020 - 09:17 ص
حل امتحان
حل امتحان
ريم محمود
طباعة
قال شاومينج في رسالة له على جروبات التسريبات بالتليجرام، إنه سوف يستعين بمعلمين لحل امتحان الديناميكا.

وقال في رسالة لهم عبر الجروب: بتوع علمي رياضة هعمل جروب صغير على الواتس.. مش هنشر الامتحان إلا عليه... وهنجيب مدرس يحل المادة.. ومش عايز غير 50 طالبا، وهيكون بمقابل مادي... علمي رياضة فقط.

وبدأ طلاب الثانوية في التوافد على اللجان ليبدأ الامتحان في العاشرة صباحا وينتهي في الثانية عشرة ظهرا.

يؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم الأحد امتحان مادة الديناميكا بفرعين (العربي واللغات) ويبدأ الامتحان في العاشرة صباحا وينتهي في الثانية عشرة ظهرا.

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو الجاري حتى 21 يوليو المقبل، إذ أدى الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو، وأدوا يوم الخميس 25 يونيو في مادة (اللغة الأجنبية الأولى).

ويُمتحن الطلاب اليوم الأحد 28 يونيو (الديناميكا)، والخميس 3 يوليو (الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق)، والثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ)، والأحد 12 يوليو (الكيمياء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، على أن تكون امتحانات (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية) من المنزل.