رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 08 أغسطس 2020 الموافق 18 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

انتشار عمال النظافة بمحيط مجمع المدارس بالوراق

الأحد 28/يونيو/2020 - 09:16 ص
محيط مجمع المدارس
محيط مجمع المدارس بالوراق
آية سالم
طباعة
انتشر عمال النظافة بمحيط مجمع المدارس بمنطقة الوراق، التابعة لمحافظة الجيزة، صباح اليوم الأحد، الذي يؤدي فيه طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة امتحان مادة الرياضيات التطبيقية "الديناميكا"، وحرصت الجهات التنفيذية والمعنية علي تهيئة محيط المدراس وتنظيفه حرصا على سلامة الطلاب.

ومنذ أول يوم من امتحانات الثانويه العامه وهناك نشاط ملحوظ من عمال النظافة بمحيط المدارس مع بداية توافدهم وحتى الانتهاء من تأدية الامتحان.

وحرص طلاب الثانوية العامة على الحضور للجان الثانوية العامة بالكمامات والقفازات الطبية واستخدام كافة الأدوات اللازمة للتعقيم والتطهير، خاصة أن العام الجاري مختلف عن الأعوام السابقة إثر جائحة فيروس كورونا الذي انتشر في البلاد.

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو الجاري حتى 21 يوليو المقبل، إذ أدى الطلاب امتحان اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو، وأدوا يوم الخميس 25 يونيو في مادة (اللغة الأجنبية الأولى).

ويُمتحن الطلاب اليوم الأحد 28 يونيو (الديناميكا)، والخميس 3 يوليو (الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق)، والثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ)، والأحد 12 يوليو (الكيمياء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، على أن تكون امتحانات (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية) من المنزل.

محيط مجمع المدارس بالوراق
محيط مجمع المدارس بالوراق
محيط مجمع المدارس بالوراق
محيط مجمع المدارس بالوراق