رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق 06 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تفاصيل تعاون خالد النبوي وهادي الباجوري في «قمر 14»

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 09:03 ص
خالد النبوي
خالد النبوي
حسين الجندي
طباعة
كشفت مصادر تفاصيل الفيلم السينمائي "قمر 14" الذي يقوم ببطولته النجم خالد النبوي وينتجه المنتج أحمد السبكي ويقوم بإخراجه المخرج هادي الباجوري.

وقالت المصادر لـ"الدستور" إن الفنان خالد النبوي تعاقد مع المنتج أحمد السبكي منذ أيام قليلة على القيام ببطولة الفيلم، وتعاقد مع الفنان أحمد الفيشاوي للمشاركة في البطولة، وسوف يتم بدء التصوير أول الشهر المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الفترة تشهد عدة تعاقدات أخرى مع بعض الفنانين الكبار منهم من يظهر كضيف شرف في الفيلم ومنهم من يتواجد كبطل رئيسي، موضحا أن الفيلم بطولة جماعية وسوف يكون أحد الأعمال الهامة في السينما المصرية التي سيتم طرحها قريبا.

وكانت بعض المواقع الصحفية كشفت عن تعاقد عدد من الفنانين من بينهم غادة عادل وياسمين رئيس وهو ما لم تؤكده المصادر حتى الآن، مشيرين إلى أن ما يحدث عبارة عن ترشيحات فقط ولم يتم الإعلان عن المقارنة النهائية حتى الآن.

وأضافت المصادر أن القسم الجديد من نوعية الأفلام الاجتماعية الإنسانية التي تدخل من خلالها الصراعات الكبيرة إضافة إلى بعض مشاهد الأكشن التي يستعين بها المخرج هادي الباجوري في أول تعاون له مع الفنان خالد النبوي.

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي في السينما هو فيلم "في يوم وليلة" الذي قدم فيه شخصية منصور الذهبي بينما قدم في الدراما بشهر رمضان الماضي مسلسل لما كنا صغيرين مع الفنانة ريهام حجاج والفنان محمود حميدة وآخرون.

الكلمات المفتاحية