رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذى
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذى
وائل لطفى

المصريين الأحرار وتنسيقية شباب الأحزاب يدعمان صحة بورسعيد بمستلزمات طبية

صحة بورسعيد
صحة بورسعيد

قدمت أمانة المصريين الأحرار ببورسعيد، بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب، عددًا من المستلزمات الطبية لمديرية الصحة بالمحافظة، وذلك بالتنسيق مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

في إطار مساهمات الحزب لمواجهة فيروس كورونا، استكمالًا لمبادرة "الوعى أمان"، التى أطلقتها التنسيقية لدعم المراكز الصحية والمستشفيات.

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، ومحمد محمود صفا أمين الحزب بالمحافظة، ووائل حليقة أمين التنظيم، والدكتورة جيهان جاد أمينة المرأة بالمحافظة، ومحمد هاني مسئول لجنة الإعلام.

وتم تسليم مجموعة متنوعة من المستلزمات الخاصة والمطهرات لمواجهة فيروس كورونا إلى مديرية الصحة، والتى تقوم بدورها بتوزيع تلك المستلزمات على مرضى العزل المنزلي.

وأضاف صفا أن الأمانة تسعى خلال تلك الفترة لتقديم شتى سبل الدعم لأبناء المحافظة، من حيث تقديم المساعدات المختلفة ونشر الوعي بين المواطنين، والمساهمة في حل بعض المشكلات التى تواجه الدولة، إيمانًا بدوره المجتمعي والوطني تجاه ذلك الشعب العظيم، حتى نعبر تلك المرحلة بسلام.

كما قدم صفا الشكر والتقدير لكل قيادات بورسعيد، على رأسهم اللواء عادل الغضبان ونائبه عمرو عثمان، والدكتور أحمد حسن، على الجهد المبذول خلال تلك الفترة، وشكر خاص للأطقم الطبية بالمحافظة على مجهوداتهم البارزة لمواجهة ذلك الوباء.