رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 24 يناير 2021 الموافق 11 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«ستيف مادن» تقدم مجموعتها من الأحذية والحقائب لصيف 2020 (صور)

السبت 06/يونيو/2020 - 08:28 م
الأحذية
الأحذية
نور أيمن
طباعة
يختلف فصل الصيف ذلك العام عن غيره من الأعوام الماضية، خاصة عالم الإكسسوارات الذي يتمتع بالكثير من المرح والعملية بعام 2020، كما أن الأحذية والحقائب تتميز هذا العام بأشكالها الشبابية، وهذا ما تقدمه علامة "ستيف مادن" من خلال مجموعتها لهذا الموسم.

ظهرت مجموعة مادن هذا العام متنوعة من حيث ألوانها وقصاتها وأفكارها، لتتناسب مع مختلف الأزواق والأوقات، كما أنها من القطع التي تتوافق بسهولة مع تشكيلات الملابس للعلامات الراقية الخاصة بموضة الشارع.

مجموعة ستيف مادن لصيف 2020:
ضمت مجموعة صيف هذا العام مجموعة من الأحذية بخيارات مختلفة منها الرياضية، أو المسطحة، أو ذات القاعدة العريضة، أو تلك ذات الكعب العالي، وتتألف تشكيلة الحقائب النسائية من مزيج مميز من جلود صناعية وأقمشة مزخرفة وزينة معدنية.

تنسيق المجموعة:
يمكن اختيار ما يليق بالإطلالة من هذه المجموعة التي تمنح إطلالة متجددة ومختلفة ونابضة بالحيوية خلال هذا الموسم، كما أنه تتميز بقصات وألوان شبابية لافتة، كما تتيح أحذية الكعب العالي فرصة للخروج بإطلالة أنيقة مسائية.

امتلأت أيضا المجموعة بالتصاميم الشبابية التي تم ابتكارها لاستكمال إطلالة الصيف، والتي تتمتع بقائمة من الألوان المرحة المستوحاة من ألوان الحلويات، وهي المجموعة التي يمكن اقتناء ما يناسب لصيف مبهج ومتجدد، كما انها تحتوي على مجموعة من "السليبر" بالألوان السواريه التي تعد صيحة بارزة هذا العام.