رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 الموافق 06 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

لينك نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 الإعلان الرسمي.. رابط نتائج الامتحانات 2020

السبت 06/يونيو/2020 - 01:59 م
امتحان
امتحان
وسام عطية
طباعة
يتنظر أولياء أمور وطلاب الصف الأول والثاني الثانوي لعام 2020، الإعلان عن النتائج الخاصة بهم والتي من المقرر الإعلان عنها الواحدة ظهر اليوم السبت، عبر بوابة الثانوية العامة على الموقع الرسمي لها على الإنترنت عبر رابط وزارة التربية والتعليم thaneduone.emis.gov.eg.

الإعلان الرسمي.. رابط نتائج الامتحانات 2020 من خلال لينك link وزارة التربية والتعليم الرسمي thaneduone.emis.gov.eg.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق من الشهر الجاري الإعلان رسميا عن رابط link نتائج الامتحانات 2020 للصفين الأول والثاني الثانوية العامة 2020، كما ستكون النتائج هذا العام أكثر تفصيًلا من الأعوام السابقة حيث أنها ستكون بالدرجات والألوان colours.

ونوهت الوزارة، في أكثر من بيان لها كثيرًاا عن الالتزام بالروابط التى تصدرها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بطريقة رسمية سواء إذا كانت عن طريق بيان رسمي أصدرته الوزارة أو عن طريق الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم.

وتمت الامتحانات الخاصة بالصفين الأول والثاني الثانوي بطريقة إلكترونية على التابلت من المنزل بالاضافة إلى أن الطلاب لم يشتكون هذا العام من المنصة الالكترونية حيث كانت تعمل بكفاءة، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن 99% من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي دخلوا على المنصة وأجروا الامتحانات بطريقة إلكترونية سليمة، كما تمت الامتحانات على فترتين، الفترة الأولى من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا أما الفترة الثانية من الثانية عشر ظهرًا حتى الثالثة عصرًا.

اقرأ ايضا

نتيجة أولى وثانية ثانوي 2020 بالاسم ورقم الجلوس thaneduone.emis

الآن.. كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي عبر رابط وزارة التربية والتعليم


والثانوية العامة المؤهل الرئيسي لدخول الجامعات والمعاهد العليا في جمهورية مصر العربية، ومدة المرحلة الثانوية ثلاث سنوات، كما يمكن لطالب الثانوية العامة اختيار المواد التي يدرسها عن طريق التخصص الذي يختاره حسب رغبته: (علمي أو أدبي).

يشار إلي أنتشر وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-) أدى إلي إجبار طلبه وطالبات الثانوية العامة بالتقاعد بالمنازل واداء الامتحانات عن طريق التابلت الإلكتروني الموزع على طلاب الصف الأول الثانوي من قبل وزارة التربية والتعليم، بشكل مبسط لهم مراعاه لما يمر به الطلبه من أزمة في مراجعه المناهج العلمية كما يعتادون كل عام.