رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

من هي أصالة كامل التي نشرت صورتها بالملابس الداخلية بالخطأ؟

أصالة كامل
أصالة كامل

نشرت الإعلامية أصالة كامل صورة شخصية لها (شبه عارية) بالخطأ عبر حسابها الشخصي والرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام"، ما أثار جدلا بسبب أنها ظهرت في الصورة وهي ترتدي ملابس داخلية.

أصالة كامل

وعقب نشر الإعلامية صورة لها بالخطأ وصفها الجمهور بأنها عارية تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي على وسائل السوشيال ميديا كافة، فما بين تعليقات غاضبة وتعليقات مسيئة تنوعت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على ما نشرته الإعلامية لصورة فاضحة عن طريق الخطأ.

ويرصد "الدستور" أبرز المعلومات عن أصالة كامل في سياق السطور التالية:-


- اسمها بالكامل أصالة كامل
- ولدت أصالة في يوم 21 يونيو 1995.
- أصالة من مواليد محافظة القاهرة.
- أنهت أصالة دراستها الثانوية وبدأت مشوارها الفني.
- بدأت الإعلامية اصالة مشوارها الفني في الخامسة
من عمرها، وتطورت إلى أن وصلت لإعلامية يتابعها الكثير.
-قدمت أصالة الكثير من المسلسلات الخليجية.
-تعمل اصالة حاليا مذيعة ومقدمة برامج في قناة mbc 3.

وحذفت أصالة تلك الصورة بعد أن نشرتها على الفور واعتذرت للمتابعين لما حدث، إلا أن عددا كبيرا من المتابعين رفض اعتذارها وحصل على نسخة من الصورة قبل الحذف لتثير الكثير من الجدل بشكل واسع.

ما دفع أصالة إلى تهديد من يقوم باستخدامها وأن يقوم بنشرها مرة أخرى، وكتبت كامل عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" في ذلك المنشور الخاص بها.

جدل كبير أثير عقب نشر الإعلامية هذه الصورة، ورغم اعتذارها عن الصورة إلا ان الصورة فور نزولها حفظها ملايين المتابعين من جمهور السوشيال ميديا وتم تداولها على حسابات المستخدمبن لوسائل التواصل الاجتماعي، ما جعلها تشعر بالغضب مما فعلته ومما حدث فسرعان ما هددت جمهورها ممن أخذ هذه الصور بأن تتعقبه قانونيا.

وعقب ساعات من تصدرها موقع التدوينات القصيرة تويتر، تصدرت اصالة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وانستجرام، بسبب الصورة الخاطئة التي وصفها الجمهور بأنها غلطة لا تغتفر للإعلامية.

اقرأ أيضا..