رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 15 أغسطس 2020 الموافق 25 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أوقاف السويس: تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا بكل حسم

الجمعة 29/مايو/2020 - 03:12 م
ماجد راضي
ماجد راضي
كريم أنور
طباعة
قال الشيخ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة السويس، إنه لا بد من الالتزام باتخاذ الإجراءات الاحترازية والشخصية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، واتباع تعليمات وقرار رئيس مجلس الوزارء وتنفيذها بكل دقة وحسم لأن غايتنا الحفاظ على النفس البشرية.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالسويس على جميع العاملين بديوان عام مديرية أوقاف السويس والإدارات التابعة لها ضرورة الالتزام بهذه الإجراءات مثل ارتداء الكمامة، وارتداء الجوانتي، وعدم المصافحة والمعانقة، وترك مسافة بينك وبين زميلك وعدم التزاحم، وعدم التنقل بين المحافظات قدر المستطاع.

وأضاف "راضي" أنه سيتم التشديد على اتباع هذه الإجراءات بدءا من يوم الأحد المقبل الموافق 31 مايو الجاري، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع من يخالف هذه التعليمات، كما أنه لن يسمح باستقبال الضيوف دون هذه الإجراءات، وذلك حفاظا على سلامة الجميع، داعيا الله أن يحفظ البلاد والعباد.

وتشهد جميع المصالح الحكومية بالسويس إجراءات احترازية مشددة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، كما شهدت الشوارع ارتفاعا في منحنى الالتزام الشخصي بارتداء الكمامات، وانخفاض أعداد المواطنين بالشوارع.