رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«بورتريه السعادة».. دعاء السيد تدخل البهجة على أسرة شهيد البرث أحمد حسانين

بورتريه السعادة
بورتريه السعادة

طاقة من الحب والنور داخل ابنة قرية بهناي التابعة لمركز الباجور دعاء محمد السيد مكنتها من تحدى مرضها ضمور العضلات بالرسم. تلك الموهبة التى حصدت من خلالها العديد من الجوائز، فضلا عن تمكنها بسببها من رسم البسمة على شفاه أسرة الشهيد معركة البرث البطل أحمد حسانين ابن محافظة المنوفية بإهدائها بورتريه لذويه، أمس الثلاثاء، وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبرت الموهوبة دعاء السيد عن سعادتها عندما شاهدت فرحة والدة ووالد الشهيد بالبورتريه، وبالزيارة التى نظمتها لهم بصحبة مجموعة من الشباب.

وقالت دعاء إنها قررت رسم البورتريه أثناء مشاهدتها لمسلسل الاختيار وإهداءه لأسرة الشهيد في عيد الفطر المبارك، مضيفة أنها تعلمت ذلك الفن منذ 3 سنوات كذلك تعلمت على يد صديق لوالدها كتابة الخط باستخدام البوص وهي تكتب خط الرقعة والنسخ والديواني وتستخدم أيضا ألوان المياه للوحاتها، لافتة إلى أنها رسمت تابلو لمحمد صلاح باستخدام الشاي والعسل.

وأوضحت أنها شاركت في عدة معارض فنية، وحصلت على المركز الأول على مستوى محافظة المنوفية، وكذلك شاركت في ملتقى مؤسسة أولادنا لذوي القدرات الخاصة والذي شاركت فيه 37 دولة وحصلت خلاله على شهادة تقدير تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما تم ترشيحها للمشاركة فى مهرجان التحدى 2020 لاختيار ملك وملكة جمال مصر لذوى الاحتياجات الخاصة.

وأشارت دعاء إلى أنها تحاول حاليا تعلم الشغل اليدوي (هاند ميد) وصنع عرائس المولد والورود المصنوعة من الفوم والديكوباج، مختتمة "طموحي دائما الإصرار وتطوير وصقل موهبتي حتى أصل إلى العالمية".