رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«المصريين الأحرار» يشكر الصحة والطواقم الطبية لدورها في مواجهة كورونا

 عصام خليل
عصام خليل

وجه حزب "المصريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصام خليل، الشكر والتقدير للقيادة السياسية، بزعامة الرئيس عبدالفتاح السيسي للجهود المضنية في مواجهة جائحة كورونا.

وأشاد الحزب بالدور الرائد الذي تؤديه وزارة الصحة وكافة الطواقم الطبية الذين أثبتوا بجدارة قوة ومهارة جيش مصر الأبيض (أطباء وممرضين) القادر على تحمل المسئولية في أحلك الظروف وأصعب الأزمات.

وقال المصريين الأحرار، في بيان له، إن غرفة عمليات الحزب رصدت عبر السوشيال ميديا وغيرها محاولات دخيلة تهدف أحداث وقيعة وإثارة الفتنة بين الطواقم الطبية "الجيش الأبيض" بغرض تدمير الروح المعنوية، وإضعاف قوة خط الدفاع الأول في مواجهة الفيروس القاتل.

وأضاف: أن الهجوم الشرس على وزارة الصحة والذى ينسحب على كل أطباء مصر ما هو إلا محاولة مُدبرة؛ لإحداث حالة من التخبط والوقيعة بين صفوف ملائكة الرحمة بغرض إشغال الأبطال عن المعركة الأساسية وهي محاربة الفيروس المستجد.

وتابع، إن الطواقم الطبية لم تتأخر في علاج عموم المصابين فما أدرك لو كان المصاب طبيبًا أو ممرض زميل قطعًا لن يتخلي عنه؛ لافتًا إلى أن الهدف من مثيرى الفتن إحداث صراعات فئوية لإضعاف قوة المصريين في وقت نحن بأشد الحاجة للاصطفاف الكامل وتضافر الجهود.

ودعا حزب "المصريين الأحرار" كافة الطواقم الطبية أصحاب الرسالة السامية والإنسانية للتصدى لتلك المحاولات التخريبية وإغلاق المجال أمام الكارهين ورأب الصدع لمواصلة إنجازاتهم المُشرفة.

ووجه الحزب تحية لكل أبناء المنظومة الصحية للجهود العظيمة التى تستحق الإجلال والتقدير في محاربة فيروس غير مرئي بكل قوة وجسارة.