رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 16 يناير 2021 الموافق 03 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مع تربعه على عرش الموضة.. 5 أنواع «آيلاينر» لأشهر نجمات العالم

الإثنين 25/مايو/2020 - 11:44 ص
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
نور أيمن
طباعة
بالرغم من انتشار العديد من صيحات الموضة المختلفة والجديدة، إلا أن ا"لآيلاينر" الأسود الذي جمل أجفان مشاهير إطلالات الشارع ونجمات السجادة الحمراء وغيرهن، يظل باقيًا لكونه المكياج الأساسي الذي لا يخبو بريقه ويليق بأي عين أو أي شيء يتم ارتداءه سواء كانت ملابس بسيطة أو مزينة، دانتيل أو بنطلونَ جينز ممزق أم فستان سهرة.

لذلك نقدم لكم بحسب الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" أفضل المنتجات من "الايلانير" التي يستخدمها مشاهير العالم، ويوصي بها خبراء التجميل المحترفين:
جل إيه إم سي
جل إيه إم سي
ــ ايلاينر جل إيه إم سي من إنجلوت:

يشير باتريك تا،خبير التجميل المسؤول، عن أفضل إطلالات أدريانا ليما وبيلا حديد إلى أن آيلاينر إنجلوت بقوامه الهلامي من أفضل أدوات التجميل المستخدم لديه، وينصح قائلًا: "لتضمني رسم خط مجنح مثالي، اُرسمي شكل الخط بفرشاة مقوسة وظل جفون مقوس، ثم يمرر عليه بـ "الآيلاينر" الجل هذا".

قلم سيفورا
قلم سيفورا
ــ قلم لتحديد العين مقاوِم للماء من مجموعة سيفورا:

يعد ضمن الأقلام المقاومة للماء الأكثر شهرة ويدوم 12 ساعة بدرجة لِيس بلاك، فيقول إرييل تيجادا، الذي اشتهر ببراعته في تطبيق المكياج الدخاني للنجمتين كيندال جينر وآشلي جراهام أن قلم سيفورا ذات اللمسة المطفأة الذي يعد من أفضل منتجات سيفورا.

مارك جيبورس
مارك جيبورس
ــ قلم الآيلاينر السائل المقاوِم للماء من مارك جيكوبس بيوتي:

دائمًا ما يحمل هانغ ڤانغو، التي تعد سيلينا جوميز وجينيفر لورنس من أفضل عميلاته، هذا الآيلاينر السائل في حقيبته وهو ماجيك مارسير بريسيجن، فأوصى أيضًا خبير التجميل بوضع برايمر للعين أولًا، ثم يحدد شكل الخد بقلم أسود للحصول على لمسة تدوم طويلًا.

برستيج
برستيج
ــ آيلاينر سائل من برستيج:

أوضح سكوت بارنز، خبير التجميل المسؤول عن الإطلالات الجمالية الساحرة لجينفر لوبيز، أن الآيلاينر الأسود المفضّل لديه من برستيج، وقال "إن ثمنه أقل من 10 دولارات أمريكية في المتاجر وهو مثالي بمعنى الكلمة"، استخدمه لعمل مكياج جينفر لوبيز في فيلمها Hustlers.
مع تربعه على عرش
ــ قلم آيلاينر چل من مارك جيكوبس:

يوضح مايكل أشتون، خبير التجميل المسؤول عن رسمة العين المجنحة السوداء والمميزة للنجمة، أن هذا الآيلاينر" فاينلاينر أولترا سكيني بدرجة بلاكر"، وطرفه الذي يبلغ قطره مليميترين يسمح بوضعه بدقة.