رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 30 مايو 2020 الموافق 07 شوال 1441

«شكرًا ياريس».. ماذا قال السيسي لأسرة طبيب شهيد قبل العيد؟

السبت 23/مايو/2020 - 11:27 ص
أسرة طبيب
أسرة طبيب
بورسعيد:شيماء رشاد
طباعة
سلّم الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، مدير مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بورسعيد، مندوبًا عن رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، صباح السبت، هدايا معايدة إلى أسرة الدكتور أحمد عبده أحمد اللواح، الذي توفى اثر إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بمناسبة عيد الفطر المبارك داخل منزلهم ببورسعيد.

ووجه مدير الصحة حديثه لأسرة الدكتور الراحل قائلًا: "الرئيس يبلغكم تحيته وتقديره وتهنئته لكم بعيد الفطر، وتقديره لكل أبطال الجيش الأبيض في مصر وفي مقدمتهم الدكتور أحمد اللواح، أول شهداء الجيش الأبيض في مصر"، موجّها الشكر للرئيس على رعايتهم واهتمامه ودعمه لأبطال الجيش الأبيض وحرصه الشديد سلامتهم.

من ناحيتها، وجّهت إسراء، ابنة الدكتور أحمد اللواح، الشكر للرئيس السيسي: "بشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذه اللفتة الطيبة التي أسعدتنا بشدة، وتذكره لوالدي أول شهداء الجيش الأبيض رغم مرور شهرين على استشهاده، رحمة الله على والدي وكل الشهداء".

وقالت أمل محمد عرفة، زوجة الدكتور الراحل، إنها تشكر الرئيس الذي يتذكرنا في كل المناسبات وما أرسله لنا اليوم من خلال مندوبه"، كما قال ابنه محمد: "بشكر الرئيس على معايدته لنا وسؤاله المستمر عنا وفخور بوالدي وتاريخه المشرف وأتمنى أن أكمل مسيرته".

كان الدكتور أحمد اللواح، قد تُوفي يوم 30 مارس من العام الجاري عن عمر يناهز الـ57 عاما، متأثرًا بإصابته بفيرس كورونا المستجد (كوفيد - 19) بمستشفي العزل بالإسماعيلية، واشتهر طوال فترة عمله كطبيب تحاليل ببورسعيد استمرت حوالي 27 عاما بالإحترام والإنسانية، وحسن تعامله مع المرضى، وتفانيه في عمله لساعات طويلة يوميا، وحب جميع من تعامل معه، حتى أنه كان يلقب في بورسعيد بـ"الطبيب الإنسان" و"حبيب الكل".

الكلمات المفتاحية