رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 26 مايو 2020 الموافق 03 شوال 1441

عمر ودياب الحلقة 29.. مصطفى خاطر يخطف الأضواء من محمد أنور

الجمعة 22/مايو/2020 - 08:17 م
عمر ودياب
عمر ودياب
حسن أمين
طباعة
يقدم لكم «الدستور» تفاصيل الحلقة 29 من المسلسل الكوميدي "عمر ودياب" الذي يخوض بطولته نجمي مسرح مصر الفنان علي ربيع والفنان مصطفى خاطر.

ملخص الحلقة 29 من مسلسل عمر ودياب 

وانتهت الحلقة الثامنة والعشرون أمس بحدوث خلاف بين الفنان محمد انور الذي يظهر خلال المسلسل كضيف شرف بشخصيته الحقيقة كفنان وبين مخرج العمل الذي يشارك به فيقرر المخرج أن ينسب الدور لشخص أخر داخل لوكيشن التصوير.

ووقع الاختيار على الفنان مصطفى خاطر الذي يظهر بدور "دياب" وكان يعمل بدور كومبارس في نفس العمل فيما رفض علي ربيع الذي يظهر بدور "عمر" والاستمرار في العمل كلبيس للفنان محمد أنور.

وبدأت الحلقة التاسعة والعشرون اليوم بمقابلة بين علي ربيع "عمر" والفنان علاء مرسي الذي يظهر كضيف شرف للحلقة وقدم نصيحه لـ"عمر" وهي أن يسرع بالزواج حتي لايعيش وحيدا مثله، وهو مادفع علي ربيع لان يذهب الي خطيبته التي تجسدها الفنانة هاجر عفيفي واخبرها انه يريد الزواج منها في اسرع وقت.

واقترح مصطفى خاطر على علي ربيع ان يقوموا بالتقديم لشراء إحدى قطع الاراضي الصحراوية التي قامت الحكومة بطرحها لاستثمارها.

مسلسل "عمر ودياب" هو أول تعاون بين نجمي مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر في الدراما التليفزيونية بعدما قدم كلا منهما مسلسلين من بطولته في العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجي، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.