رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 30 مايو 2020 الموافق 07 شوال 1441

خبيرة أبراج تتوقع موعد ذروة كورونا وانحساره في مصر

الجمعة 22/مايو/2020 - 02:25 م
كورونا
كورونا
غادة موسى
طباعة
في ظل تصارع العديد من الدول لمحاولة إيجاد لقاح لفيروس كورونا المستجد ومأساة الدول الكبرى كالصين والولايات المتحدة وإيطاليا التي تصارعت فيهم أعداد الوفيات والإصابات، ومع بداية دخول مصر مرحلة الذروة وزيادة عدد الإصابات على غير المتوقع، تنبأت خبيرة الأبراج عبير فؤاد ببعض الأحداث خلال الشهر المقبل.

ذروة كورونا في مصر وانتهاءه
أكدت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لـ«الدستور» أن الحالة الفلكية لكل دولة تختلف وبالتالى فإن وقت الذروة يكون مختلفا مع كل دولة، فعلى سبيل المثال تبدأ مرحلة الذروة في مصر من 13 مايو وحتى 28 يونيه، وستبدأ أعداد الإصابات في التراجع بعد هذا التاريخ وابتداء من 7 أغسطس سنعلن حالة الاستقرار التي ستحياها مصر وربما انتهاء الوباء.

دول ستظل في حالة عزلة دائمة
وأضافت أن روسيا واليمن ستتزايد بهم الأعداد خلال الفترة القادمة بالتزامن مع مصر، والصين ستعاود أزماتها من جديد، وستظل تركيا وإيران في حالة العزلة التي فرضت عليهم دوليا، وبسبب انتشار الفيروس.

يونيه موعد العالم مع زلالزل وبراكين وحروب
وتوقعت خبيرة الأبراج أن بعد 28 يونيه سينتقل المريخ إلى برج الحمل ونارى، وهذا ينبئ بإعلان حروب على مستوى العالم، إضافة إلى بداية الشهر الذى سيشهد يوم 5 يونية حالة خسوف للقمر، مايؤدى إلى حوادث طبيعة كالزلال والبراكين، وإعلان حروب وقطع علاقات دولية.

21 يونيه.. كشوف الشمس الحلقى وأزمة مع إيران والهند وأثيوبيا (سد النهضة).

وتنبأت من قبل في مقابلة مع راديو روسيا قبل بدء عام 2020 بانتشار وباء سيهز العالم أجمع، وفرض عزلة على بعض البلدان فى العالم، مؤكدة أن الولايات المتحدة ستكون الأسوأ حظا خلال هذه السنة، وربما هذا ماحدث بالفعل فمنذ بدء عام 2020، والعالم يستقبل كم كبير من الكوارث، وقد وصلت عدد الوفيات فى الولايات المتحدة إلى 92 ألف وفاة.

متى تحدث الانفراجة الاقتصادية في مصر؟
ومع ذلك أخبرتنا عبير فؤاد بأن بعد 28 يونيه ستحدث انفراجة في الاقتصاد المصري، بعد الأزمات التى أطاحت به خلال تلك الفترة، وسنعود مرة أخرى للبناء الذى بدء مسيرته منذ سنوات، وسيساعدنا في ذلك القيادة الحكيمة التي تدير الأزمة باحترافية عالية وتضع نصب أعينها صحة المواطن.