رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 26 مايو 2020 الموافق 03 شوال 1441

إطلالات النجوم.. موضة الجاكيت الجينز 2020 (صور)

الجمعة 22/مايو/2020 - 02:10 م
الموضة
الموضة
شيماء دهب
طباعة
تظهر بعض أنواع الملابس وتنتشر بين النساء فجأة بعد أن ترتديها ممثلة مشهورة، وتحرص المتابعات على ارتداء الجاكيت نفسه، أو الفستان أو غيرها من الملابس، وربما تقتنص إحدى مجلات الموضة هذا الملبس الجديد وتفرد لها مساحة للحديث عنه.

خلال هذا التقرير ترصد "الدستور" أحدث خامات الجينز والجاكيت من خلال إطلالات نجمات 2020، وتوضح تفاصيل الإطلالة مصممة الأزياء نغم منير، وفقا لموقع style.

إطلالة الجينز الكاملة
ظهرت الفنانة نيللي كريم في مسلسل "100 وش" المذاع خلال رمضان 2020، معتمدة في عدد كبير من مشاهدها على الجاكيت الجينز بإطلالات مختلفة وعديدة، مما أعطاها مظهرًا شبابيا.
الجينز
الجينز
الجاكيت الكاجوال
إطلالة الكاجوال مع البنطلون العصري شارليستون أو slim، ظهرت الفنانة جيجي حديد من فترة بجاكيت مطعم بالفرو، وإيلسا هوسك بأزياء الشوارع خلال أسابيع الموضة.
الجاكيت
الجاكيت
طول الجاكيت
من خلال إطلالات النجمة أودريا هاردين خلال أسابيع الموضة، فإنه إذا كانت المرأة طويلة فيناسبها الجاكيت الطويل، وإذا كانت قصيرة يمكنها استخدام الجاكيت الأنسب لقوامها حتى لا يكون زائدًا عن الحاجة.
الكاجوال
الكاجوال
الفساتين
هناك العديد من الفتيات لا تُفضل البناطيل مع الجواكيت الجينز من الممكن أن يتم إعادة تنسيق الجاكيت عن طريق ارتدائه مع الفستان الربيعي، مع حذاء رياضي أو حذاء سوارية.
الموضة
الموضة
إطلالة على الموضة
كما يمكن ارتداء الجاكيت المطبوع عليه رسومات مختلفة وتنسيقه مع بنطال جينز أو بنطال واسع كلاسيك وهذه هي الإطلالة المفضلة لبيلا حديد.

الجاكيت الواسع
أما النجمة سيلينا جوميز فتفصل ارتداء الجاكيت الواسع بإطلالة حيوية مع نضارة matrix style، وذلك بالعودة لموضة الثمانينيات.