رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نجل «المنسى» بـ «الاختيار» يوجه رسالة شكر للقوات المسلحة

جريدة الدستور

نالت الحلقة الـ"28" من مسلسل الاختيار، والذي يسرد قصة حياة البطل الشهيد "المنسي"، إعجاب المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أشادوا بدور القوات المسلحة وأبطالها الشهداء بجهودهم لحماية أرض الوطن.

وقام المصور "أبانوب رشدي" بتوجيه رسالة شكر للقوات المسلحة من خلال سيشن تصوير كان بطله الطفل "إياد عمرو"، والذي يبلغ من العمر 4 سنوات، ابن الشهيد البطل "المنسي" بمسلسل "الاختيار"، وتم نشره بموقع التواصل الاجتماعي، مع كلمات قصيدة "بلغوا عني التحية لكل جندي مات شهيد" للشاعر "مجدي نبيل".

وقال "رشدي" في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "سيشن تصوير الطفل إياد عمرو، الذي يقوم بأداء دور ابن الشهيد المنسي بمسلسل الاختيار، هو رسالة شكر لجهود قواتنا المسلحة، لما تبذله من جهود وأرواح حفاظًا على الوطن"، مؤكدًا أن مسلسل الاختيار يروى قصة بطل، ستحكي عنه الأجيال المقبلة، وهو الشهيد "المنسي".

وتابع: "ألبوم صور ابن الشهيد المنسي بالمسلسل، هو رسالة تقدير وشكر لكل شهدائنًا أبطال القوات المسلحة"، مضيفًا "أن تصوير هذا الألبوم هو رسالة لكل الأطفال أن يجعلوا من حياة المنسي قدوة لهم بالمستقبل، ومسلسل الاختيار علمنا معنى الوطنية متجسدًا في الشهداء الذين بذلوا أرواحهم فداءًا عن الوطن".

ووجه "رشدي" رسالة شكر إلى فريق عمل مسلسل الاختيار، ومن بينهم الفنان أمير كرارة، والذي يؤدي دور الشهيد المنسي، والمخرج بيتر ميمي، قائلًا: "هذا العمل الفني أعاد له ذكريات فترة أدائي للخدمة العكسرية بالجيش المصري بجنوب سيناء منذ حوالي 4 سنوات، تلك الفترة التي علمتنا معنى أن أرواحنا كجنود بالجيش هي أقل ما يمكن أن نقدمه له ".