رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 03 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

خيانة عهد الحلقة 28.. يسرا تسعى لمضاعفة حبس حلا شيحة وبيومي فؤاد يكشف السر

الخميس 21/مايو/2020 - 08:04 م
خيانة عهد
خيانة عهد
منار إبراهيم
طباعة
يقدم لكم «الدستور» تفاصيل الحلقة 28 من  مسلسل "خيانة عهد" والذي تخوض بطولته الفنانة يسرا منذ قليل عبر قناة cbc دراما، حيث شهدت الحلقة العديد من المفاجآت والأحداث الشيقة.

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل خيانة عهد

وبدأت أحداث الحلقة الجديدة من حيث انتهت السابقة وذلك بمشهد طلب "عهد" يسرا من المحامي المساعد والذي يعمل تحت التدريب بمكتب أخيها غير الشقيق "مروان" أن يتولى قضية أختها غير الشقيقة "فرح" حلا شيحة، نية منها أن تضاعف مدة حبسها إلى 25 سنة أو مؤبد، لتشفي غليلها، حيث هي من قامت بتدبير مكيدة لـ"فرح" بسبب قتلها لابنها الوحيد "هشام" خالد أنور.

من ناحية أخرى، انهارت "سارة" هنادي مهنا بسبب اتهام والدها "مروان" خالد سرحان، بقتل والدتها "نادية" عبير صبري، وانهالت بالبكاء والصراخ عليه داخل المحكمة ليكشف لها حقيقة الأمر وما سبب توجيه هذا الاتهام له، ولكن قاطعها أخيها "علي" تيم مصطفى قمر، وطلب منها المغادرة وسوف يلحق بها.

واستغل "علي" تيام مصطفى قمر مغادرة شقيقته "سارة" هنادي مهنا واعترف لوالده بأنه كان يعلم بالعلاقة غير الشرعية بينه وبين والدته "نادية" عبير صبري، مما أذهل والده وطلب منه أن يقول هذا الأمر في القضية لتكون في صالحه وينقذه من الإعدام، ولكن ابنه رفض هذا الأمر حتى لا يقوم بفضيحة والدته المتوفية.

أما "منعم" بيومي فؤاد فزاد الشك في قلبه بعدما قالت له شقيقته "آمال" سلوى عثمان أن حبس "فرح" حلا شيحة بسبب ضبط معها كمية كبيرة من المخدرات بالإضافة إلى مبلغ كبير من الدولارات، حيث تذكر طلب "عهد" يسرا منه بتحويل مبلغ 50 ألف جنيه إلى دولارات، فقرر مراقبتها.

واستطاع "منعم" بيومي فؤاد أن يراقب "عهد" يسرا ويتوصل إلى مكانها حيث كانت في منزل "شيرين" جومانة مراد، وطلب منها أن تفهمه ما يحدث ولماذا تتواجد عند هذه المرأة، فقالت "عهد" لـ"شيرين" أن تعترف له بما حدث، وكشفت له طريقة قتل "فرح" حلا شيحة لـ"هشام" مما جعله يفقد أعصابه ويتهجم عليها بالضرب.