رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إزالة 3 آلاف حالة تعد على 3.9 مليون متر بأسيوط

إزالة حالة تعد
إزالة حالة تعد

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط بالتنسيق مع مديرية الأمن، حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وأسفرت عن تنفيذ إزالة 3 آلاف حالة على مستوى المحافظة بإجمالي مساحة 3 ملايين و90 ألفًا و493 مترًا، يأتي هذا في إطار التصدى للتعديات وإزالتها فورًا وإحالة جميع المخالفات إلى النيابة العسكرية عقب تحرير محاضر "جنح طوارئ" للمخالفين.

وأكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على استمرار تلك الحملات على القرى، والنجوع، بالمراكز والأحياء دون تهاون أو تقاعس والتصدي لها بكل قوة وحسم، وذلك لمنع كل من تسول له نفسه مخالفة القانون، أو استغلال أزمة وتداعيات مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19" لتحقيق أرباح أو مكسب غير مشروع.

وأوضح المحافظ أنه تم تنفيذ إزالة التعديات على أراض زراعية بمساحة تصل إلى 687 فدانًا و 15 قيراطًا و17 سهمًا وأراضي أملاك دولة بمساحة 202 ألف و344 مترًا.

وأضاف أنه منذ بداية شن تلك الحملات، تم تقسيم المحافظة لقطاعات جغرافية بحيث يقوم المهندس عمرو عبدالعال، نائب المحافظ للمتابعة والإشراف على حملات الإزالة بحي شرق وحي غرب ومركز أسيوط، والمهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام المحافظة، لحملات الإزالة بمراكز الجنوب، والمهندس نبيل الطيبي، سكرتير مساعد المحافظة، لحملات الإزالة بمراكز الشمال.