رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نجمات حافظن على ملامحهن الطبيعية خلال دراما رمضان (صور)

الإثنين 18/مايو/2020 - 08:08 م
نيللي كريم
نيللي كريم
نور أيمن
طباعة
سيطر المكياج اللافت على نجمات الدراما الرمضانية، ومع نهاية الحلقات أشاد المتابعين بتألق النجوم بأبهى الأشكال في مختلف الأعمال، فحرص الأغلبية على الظهور بالميك أب، لكن اختلف القليل منهم بالظهور بوجه طبيعي مثل دينا الشربيني، ياسمين عبد العزيز، نيللي كريم، ونور اللبنانية.

صنفت بعض النجمات ضمن الشخصيات التي نجحت في الظهور بملامحهن الطبيعية، وقد استطعن إيصال أدائهن من خلال تعابير الوجه الحقيقية، والمليئة بالخطوط الرفيعة، حتى أنهن لم يستعنّ بطبقات متعددة من المكياج مقارنة مع الأغلبية.
 نيللي كريم
نيللي كريم
ـ نيللي كريم بمسلسل ١٠٠ وش
استطاعت النجمة نيللي كريم بشخصية سكر أن تحقق نجاحا وتحظى بالعديد من المتابعين بأدائها الكوميدي، والتي بدت خلاله بملامحها الطبيعية الخالية من التجميل رغم وصولها لسن الـ45 إلا أنها نجحت بالاحتفاظ بملامحها كما ظهرت أول مرة في مسلسل "وجه القمر" عام 2000 إلى جانب سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.
 دينا الشربيني
دينا الشربيني
ـ دينا الشربيني بمسلسل لعبة النسيان
كعادتها ظهرت النجمة دينا الشربيني بمسلسلها الرمضانى، والتي اثبتت به أيضا للعام الثاني على التوالي نجاحها وقدرتها التمثيلية، ومنذ بداية انطلاقها في عالم الفن وهي لم تخضع لأي تدخل تجميلي، حيث ظهرت خلال معظم الحلقات بمسلسل لعبة النسيان بملامح طبيعية أو مكياج طبيعي ترابي.

نور
نور
ـ نور اللبنانية بمسلسل البرنس
ومن بين النجمات اللاتي أشاد الجمهور بشكلهن ووجههم الطبيعي النجمة اللبنانية نور التي تشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل "البرنس"، حيث ظهرت بملامح طبيعية، خالية من أي تدخلات جراحية أو تجميلية المتمثلة في تاتو الحواجب، وعند استعانتها بالمكياج بدى طبيعي غير مبالغ فيه.
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ـ ياسمين عبد العزيز بمسلسل ونحب تاني ليه
بالرغم من بلوغها الـ40 عامًا، لكنه لازالت تحتفظ بملامحها الناعمة بنفس شكل ملامح الفتاة المراهقة التي اشتهرت بالإعلانات في التسعينات، فاستطاعت ياسمين أن تحافظ على ملامحها دون أي تدخلات تجميلية، ولم تخضع لأي عمليات تجميل منذ بداية انطلاقها في عالم الفن.