رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 11 يوليه 2020 الموافق 20 ذو القعدة 1441

محافظ قنا يجتمع بمسئولى الطرق والسكة الحديد

الأحد 17/مايو/2020 - 03:55 م
اللواء أشرف الداودي
اللواء أشرف الداودي
قنا: إسلام البكري
طباعة
عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا مع مسئولي الطرق والسكة الحديد لوضع عدد من الحلول والمقترحات التي من شأنها المساهمة في تيسير إجراءات البدء في رصف منطقة بين المحطات بمدينة نجع حمادي.

حضر الاجتماع المهندس محمد عبد نظير، مدير مديرية الطرق، والمهندس نادر فوزي، مدير إدراة هندسة السكة الحديد بأسيوط، والمهندس يوسف حسن رئيس قسم محطات نجع حمادي، بالإضافة إلى عبد الاه، خبير رئيس مجلس مدينة نجع حمادي.

وجه الداودي في بيان صحفي، بضرورة التنسيق بين كل الجهات المعنية والإسراع في اتخاذ إجراءات جادة للبدء في عمليات الرصف لإضفاء المظهر الجمالي والحضاري على المنطقة، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد طفرة هائلة وملموسة فيما يخص رصف الطرق في عدد كبير من المدن بهدف إنشاء شبكة طرق داخلية تحقق أعلى معدلات السلامة والأمان للمواطنين، وذلك في ضوء الاهتمام بالبنية التحتية لتحقيق التنمية المستدامة ولضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

ومن جانبه أوضح مدير مديرية الطرق، أنه سيتم التنسيق مع هيئة السكة الحديد لإنهاء إجراءات التراخيص للبدء في رصف المنطقة، والتي تصل مساحتها إلى حوالي 30 ألف متر مسطح بتكلفة تصل إلى 5 ملايين جنيه وأنه سيتم إدراجها ضمن الخطة الاستثمارية المقبلة.

الكلمات المفتاحية