الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مسلسل البرنس الحلقة 23.. رضوان يلقن أشقائه علقة ساخنة (فيديو)

البرنس
البرنس

يقدم لكم «الدستور» تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان والذى يعرض خلال شهر رمضان 2020 عبر قناة dmc.

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل البرنس

بدأت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل البرنس الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويعرض على شاشة قناة دي إم سي وذلك بمشهد جمع ياسر الفنان محمد علاء الذي ذهب إلى رضوان بصحبة فتحي الفنان أحمد زاهر من أجل إعطاء رضوان البرنس مبلغ ثلاثة ملايين جنيه عقب خروجه من السجن وهي المقابلة الأولى لرضوان البرنس مع أشقائه الذين قتلوا زوجته وابنه.

وجاء المشهد مفاجأة للجميع حيث قام رضوان البرنس بضرب ياسر وفتحي في مشهد هو الأهم في حلقات المسلسل، حيث ضربهم أمام أهل الحارة، وقال لهم إنه لم يفتري على أحد نهائيا من أهل الحارة ولكن أشقائه قتلوا زوجته وابنه وقاموا بالقاء ابنته في الشارع.

وشاهدت والدة ياسر ووالدة فتحي ما حدث، بينما حضرت علا الفنانة نورا اللبنانية ووالدتها التي تقدم شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي، إضافة إلى ذلك فقد كشف رضوان البرنس أن ما حدث لهم هو تحية بسبب خروجه من السجن في مشهد أبدع فيه محمد رمضان وكل من شارك فيه بإخراج محمد سامي مؤلف العمل أيضا.

المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات من بينهم الفنانة روجينا والفنانة نور اللبنانية ونجلاء بدر ودنيا عبدالعزيز ومحمد مهران وادوارد ورحاب الجمل وريم سامي وسلوي عثمان واحلام الجريتلي ومحمد علاء وبدرية طلبة ومروة الأزلي وآخرون وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ويعد مسلسل البرنس هو التعاون الثاني بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامى، وذلك بعد أن قدموا مسلسل الأسطورة الذي عرض في رمضان ٢٠١٦ وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات.

شاهد رضوان البرنس يأخذ حق زوجته وأبنه من اشقائه