الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«فيها حاجة حلوة».. مسيحي يوزع وجبات إفطار على أهالي شبرا (صور)

مسيحي يوزع وجبات
مسيحي يوزع وجبات إفطار

وسط لهيب النيران وحرارة فصل الصيف وانصباب العرق، رفع مجموعة من المواطنين سواعدهم بروح طيبة ونفوس سليمة من أجل إعداد إفطار للفقراء والمحتاجين غير القادرين، سابقوا بعضهم خلال شهر رمضان في تحدي الخير الذي لازال مستمر حتى العشر الأواخر من الشهر الكريم.

داخل شوارع شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، قاد صبري إسحاق مبادرة تحدي الخير منذ بداية الشهر الكريم لتوزيع وجبات إفطار صائم على أهالي المنطقة المحتاجين، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأكد اسحاق أن الدولة تمر بظروف استثنائية بسبب وباء فيروس كورونا وواجب على كل الأشخاص مساندة الدولة في ظل الظروف الراهنة، خاصة وأن تزايدت أعداد المحتاجين وبحاجة لإطعام خاصة في شهر رمضان الكريم وهو فرصة لتقديم يد العون لكل المحتاجين.

وأوضح اسحاق أن توزيع وجبات الإفطار غير مقتصر على المسلمين فقط بل إنها واجب على كل مصري وتلك الأزمة خاصة في شهر رمضان خير دليل على الوحدة الوطنية والتي تثبت الهوية المصرية، وهي أهم سمة يتميز بها المصريين جميعًا ويظهر فيها معدنهم الحقيقي.

وتابع أن خلال أزمة فيروس كورونا قاموا بتوزيع ما يقرب من ٥٠٠٠ شنطة سلع غذائية وحتى شهر رمضان الكريم، و١٨٠٠ وجبة إفطار على مدار الأسابيع الماضية من شهر رمضان الكريم، وتضمن الوجبة كافة المواد الغذائية التي يحتاجها الجسم خاصة في ساعات الصوم.